Loading

wait a moment

No data available!

تعاون بين وثيقة الولاء والإنتماء وبرنامج شكرا لعطائك


أحمد المقبالي – الشارقة

استقبل الدكتور عبدالله الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الولاء والإنتماء في مكتبه بإمارة الشارقة مساء يوم السبت الموافق 31.01.2021 وفدا من برنامج شكرا لعطائك التابع لفريق فزعة التطوعي برئاسة المدرب سيف الرحمن أمير، وذلك في إطار تبادل الخبرات وتعزيز التعاون والمسؤولية الاجتماعية.

وبدوره أكد الدكتور عبدالله الشيباني على أهمية البرنامج التطوعية ولاسيما تلك التي تهدف إلى تعزيز وعي المجتمع مثل المحاضرات والملتقيات والفعاليات التوعوية المتنوعة سواءً الإفتراضية أو الواقعية لما لها من أهمية كبيرة وأثر في تنمية الوعي الفكري والثقافي لدى أفراد المجتمع.

ومن جانب شكرا لعطائك فقد أثنت مستشارة السعادة وجودة الحياة كوثر الرحالي
نائب رئيس برنامج شكرا لعطائك على ترحيب وثيقة الولاء والانتماء بهذا التعاون المشترك والذي سيخدم مجالات التطوع ويساهم في ترسيخ قيم التلاحم المجتمعي مؤكدة أن هذا التعاون من شأنه أن يحقق نجاحاً مثمراً بين الطرفين لإثراء وتعزيز الدور الشبابي في التطوع لخدمة المجتمع، وكذلك تعزيز قيم المواطنة لدى المتطوعين من مواطنين ومقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والتحضير للتعاون في العديد من المبادرات والأنشطة والعمل على تقديم الخدمات التي تخدم المجتمع والمؤسسات والأفراد.

وقد حضر الاجتماع من برنامج شكرا
لعطائك كلا من
المستشارة كوثر الرحالي نائب الأول للرئيس
المدربة عفراء الكتبي عضو مجلس الإدارة
، والمدربة هانم شعبان سالم عضو مجلس الإدارة،
والدكتور بشار علي المستشار القانوني للبرنامج، والمدربة سبيكة جمعة الحوسني، عضو مؤسس للبرنامج.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *