Loading

wait a moment

No data available!

رئيس مجوعة أماكو علي محمود العبد الله: ترشّح د. جان الشّيخ لعضوية مجلس نقابة الأطّباء في طرابلس و الشّمال خطوة موفقة لمصلحة كل الأطّباء

25 أيار 2023 – قال رئيس مجوعة أماكو علي محمود العبد الله إن ترشّح الدّكتور جان الشّيخ لعضويّة مجلس نقابة الأطّباء في طرابلس يشكّل خطوة موفّقة، وهي تمهّد لمرحلة واعدة ومفيدة للأطّباء في الشّمال وكل لبنان. وأضاف: “إن الدّكتور جان الشّيخ غنيّ عن التّعريف، لكننا لا نستطيع إلا أن نُذكّر بمصداقيّته و تاريخه الإنسانيّ ونجاحه على المستوى الطّبي و العلمي سواء في المساهمة بتأسيس جمعيّة مرضى السّرطان للبالغين في لبنان ودوره الاستثنائي كرئيس لها، أو في تولّيه مراكز عديدة تجعله مؤهّلا للّعب دور كبير في نهضة نقابة الأطّباء في طرابلس و الشّمال و لبنان أيضا”. والدّكتور جان الشّيخ أستاذ مشارك في الجامعة الأمريكيّة في بيروت ومجاز من البورد الأوروبي في الطّب الدّاخلي وامراض الدّم، ونائب رئيس جمعيّة النّجدة الشّعبيّة وعضو ناشط في جمعيّة صندوق دعم مرضى السرطان في الجامعة الأمريكيّة والعديد من الجمعيّات المماثلة”.
وختم علي العبد الله قائلا: “لقد حقق الدّكتور جان الشّيخ الكثير من الإنجازات الطّبيّة و العلميّة و اللإجتماعيّة التي نعتزّ بها، لا في طرابلس والشّمال فحسب بل في كل لبنان ونعتبر أن تولّيه عضويّة مجلس نقابة الأطّباء في طرابلس، هو مكسب للنّقابة ولكلّ أطّباء لبنان. وهو قادر على انجاز الكثير، خصوصا في إعادة الاعتبار للطّبيب ومهنة الطّب، وتعزيز دور الأطّباء الإنسانيّ وتطوير العلاقة التي تجمع الأطّباء والمستشفيات و اللإنسان وتفعيل دور اللّجان الطّبية وصولا إلى إطلاق ضمان صحّي لائق للأطّباء المتقاعدين. ولا ننسى إن وطننا بأمسّ الحاجة إلى الخبرات و المصداقيّة التي يتمتّع بها الدّكتور جان الشّيخ، خصوصا في ظلّ الأزمة الاقتصاديّة والاجتماعيّة العميقة التي يمرّ فيها لبنان”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *