Loading

wait a moment

No data available!

“الحوار نهجنا وشبابنا مكانهم الطبيعي على مقاعد الدراسة “

نوَّه عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني إلى أننا “في فنيدق عائلة واحدة وكذلك في كل قرى عكار وبلداتها”. وأشار البعريني إلى أن فنيدق “كانت دائمًا نبع المواقف الإيجابية، وهكذا ستبقى بهمّة أهلها وناسها”. وخلال رعايته مصالحة بين عائلات: “مراد”، “السيد” و “صلاح الدين” من بلدة فنيدق على خلفية إشكال سابق، وذلك في دارة عضو مجلس بلدية فنيدق زياد زكريا في “فنيدق”؛ بحضور المختارَين عمر عائشة وأحمد السيد وفاعليات، اعتبر البعريني أنه “علينا أن نتعلَّم من الخطأ لنصنع الصواب، والصواب يقول أن لا بندقية بين الأهل والإخوة، إنما بينهم فقط، الوحدة والتعاون، والكلمة الطيبة، والمواقف التي تحمي الجميع”.

ولفت البعريني إلى أنّ “العام الدراسي يُداهمنا، وهناك مصاعب كثيرة هذه السنة، نحاول تذليلها قدر الإمكان؛ ونسعى إلى لئلا يكون هناك طالب خارج مقاعد الدراسة، فشبابنا مكانهم في الصفوف التعليمية وليس في أي مكان آخر، هكذا نراهم ونتطلّع إلى مستقبلهم”.

وختم بالقول:”شكرًا لكل من ساهم بهذا اللقاء الطيّب”.. ما حصل قبل يومين يجب أن يكون عبرة ودرسًا للجميع وألا يُعاد أو يتكرر، وأن تُقفل ملفات الخلاف بيننا وننطلق في أجواء الوِفاق والتوافق والتعاون ونعزز القواسم المشتركة وأجواء التفاهم والحوار ونبني عليها”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *