Loading

wait a moment

No data available!

وفد لجنة المرأة والطفل النيابية اختتم زيارته الى برلين

اختتمت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب الدكتورة عناية عز الدين والوفد المرافق المؤلف من النائب رولا الطبش والنائب ديما جمالي زيارة الى العاصمة الالمانية برلين، حيث شارك الوفد في مؤتمر “النساء والديمقراطية” الذي نظمته مؤسسة كونراد اديناور بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي والتطوبر الالمانية بين الاول والثالث من شهر ايلول الجاري.

وقد عقدت النائب عزالدين والوفد النيابي على هامش المؤتمر سلسلة اجتماعات ولقاءات ابرزها مع رئيسة البرلمان الالماني السابقة السيدة ريتا سوسموس حيث تركز النقاش حول اوضاع المنطقة وارتباطها بالازمات والسياسات العالمية وعن الدور الذي يمكن ان تلعبه المانيا في حل النزاعات على اسس عادلة وعن الدور الذي يجب ان تلعبه النساء في تطوير المجتمعات محليا وعالميا.

كما اجرى الوفد خلال زيارته للبرلمان الالماني حوارا مع العضوة في البرلمان وفي المجلس الفيدرالي لاتحاد النساء في الحزب الحاكم السيدة نادين شون، وقد تم الاطلاع على طرق العمل في البرلمان الالماني وكذلك على العوائق والمحفزات.

كما زارت عز الدين والوفد النيابي التعاونية النسائية لمديرات الاعمال الناشئات و مؤسسة سيدات الاعمال الالمانيات.

وأجرى الوفد لقاءات بالمديرة المؤقتة لفرع الشباب في حزب المستشارة الالمانية وبمسؤولة في مكتب لبنان في وزارة الخارجية الالمانية.

الوكالة الوطنية


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *