Loading

wait a moment

No data available!

تتقدم بلدية بزال بجزيل الشكر و الإمتنان من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و مؤسسة الرئيس الشهيد رينيه معوض

صدر عن بلدية بزال البيان التالي : تتقدم بلدية بزال بجزيل الشكر و الإمتنان من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و مؤسسة الرئيس الشهيد رينيه معوض ، و من كل القيميين على هذه المؤسسة العريقة بعطائها و إنجازاتها ، فليس غريباً على هذه المؤسسة التي عمدت إنجازاتها بالشهادة أن تُقدم لبلدتنا مولد كهربائي بقوة 350KVA ، بالإضافة إلى تعهدها بتأمين كافة الكابلات و مستلزماتها ، ليكون هذا المولد في ليكون في خدمة البلدة و أبنائها ، ليُنير الدروب ، عسى الله أن ينير القلوب .

وإن كنا لا نُنكِر فضلاً لكل صاحب فضل ، فلابد من توجيه الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل و للأستاذ جان موسى الذي ساعد بتقديم الطلب للمؤسسة و الشكر موصول للرئيس فراس موسى على متابعته المستمرة مع المؤسسة للوصول إلى هذه الخاتمة السعيدة، التي نعتبرها خطوة على درب الإنماء .
إن الإنتقادات المجردة من الحقائق إنما هو أسلوب قديم يلجأ إليه البعض للتعمية عن عدم سؤالهم عن تقديماتهم للصالح العام ، وإن هذه الإنتقادات لن تثنينا عن متابعة طريقنا للوصول إلى أهدافنا ، لأنها تشكل حافزاً لنا للعمل أكثر ، لذا أدعوكم لإنتقادنا بما شئتم و لكن نتمنى أن تُحرجونا بإنجازاتكم .

إننا نؤمن بالمنافسة الشريفة ، لأنها تعود بالفائدة على البلدة و تحقق التنمية التي نسعى و نطمح إليها ، وبهذه المناسبة و كي لا يبقى عذر لأي أحد ، فإن البلدية تدعو جميع الفعاليات و كل من لديه معارف و أصحاب شأن ، للتعاون و لنُسخِر كل هذه العلاقات في سبيل إنماء بلدتنا .
إن البلدية تضع كل إمكاناتها بيد الجميع و على أتم الإستعداد للتعاون مع كل الفرقاء في البلدة و خارجها و مع كافة الجهات السياسية إن كان هذا التعاون يخدم و يحقق الإنماء لبلدتنا .

يمكننا أن نرفع شعارات طنانة رنانة ، و لكننا مؤمنون بأن الشعارات تبني الأوهام و الأفعال وحدها تبني الأوطان ، و سيبقى شعارنا دائماً بزال أولاً .

الشيخ حاتم عثمان
رئيس بلدية بزال

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *