Loading

wait a moment

No data available!

~مؤسسة انسان اضاءت شجرة الميلاد في القبيات.

اضاءت مؤسسة انسان بالتعاون مع بلدية القبيات -عكار شجرة الميلاد باحتفالية فرح شارك فيها العديد من ابناء البلدة والجوار وبخاصة الاطفال الذين تحلقوا وعائلاتهم حول الشجرة وسط البلدة .

حضر الاحتفالية رئيس بلدية القبيات ورئيس اتحاد بلديات عكار الشمالي عبده مخول عبدو وفعاليات وكهنة وراهبات وممثلين عن المؤسسات والجمعيات والاخويات والكشافة.

تخلل الاحتفالية مسرحية للاطفال من وحي المناسبة، وشهد الحفل العد التنازلي لإضاءة الشجرة مع الاضواء والمفرقعات النارية وانشطة مع الشخصيات الكرتونية تشارك فيها الاطفال وعائلاتهم فرح الاعياد.

ولفت المدير التنفيذي لمؤسسة انسان نزار عبدو ان برنامج احتفالات الميلاد المجيد لهذه السنة غني ومتميز ويعكس ارادة الناس وتمسكهم بثقافة الحياة والفرح ومواجهة كل التحديات، وهو يمتد من 21 الشهر الجاري ولغاية 25 منه في القرية الميلادية التي تم تجهيزها في معمل الحرير التراثي -السياحي وتفتتح يوميا ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر ولغاية الساعة التاسعة ليلا.

وتم تحضير سوق للاكل في الباحة الخارجية لمعمل الحرير التي عملت مؤسسة انسان على نصب العديد من الخيم تحوطا للظروف المناخية اضافة الى تامين كيوسكات خشبية تقدم مجانا لكل اصحاب المهن الراغبين في عرض وبيع منتجاتهم واطباقهم التقليدية الريفية والعصائر والمشروبات وغيرها.

وفي داخل اروقة المعمل باحة مخصصة لسوق الحرفيات والمونة.

كما اشار عبدو الى ان القرية ستتضمن نشاطات وعروض يومية للاطفال ومسرحية تحكي الميلاد وفرح العيد.

بالاضافة لذلك، كاراكتيرات ميلادية تجوب ارجاء القرية الميلادية التي خصص فيها زاوية خاصة لبابا نويل لاستقبال الاطفال. وهناك أيضاً انشطة ثقافية ابرزها الرسم الحرفي والتلوين للاطفال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *