Loading

wait a moment

No data available!

ياسين مناقصة الكهرباء مشوهة وسنواجهها ونرفض صمت النواب

استغرب منسق تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين الصمت المطبق الذي يمارسه نواب قضاء زحلة الذين لم نسمع منهم عبارة استنكار او استغراب للمناقصة المنقوصة التي تتعلق بالكهرباء المحصورة في قرى امتياز شركة كهرباء زحلة دون ان تشمل بقية قرى وبلدات البقاع الاوسط وهم اكثرية في هذا القضاء.

وقال ياسين في بيان لا نعتب على مؤسسة كهرباء لبنان لأننا اعتدنا منها كل الإهمال والاستخفاف والظلم الذي يترجم بالعتمة الشاملة واستبشرنا خيرا بالاعلان عن مناقصة للخدمات الكهربائية ولكن هذه الخدمات لا تشمل اكثر من ٣٠٠ الف بقاعي وهذا رقم يتجاوز عدد المستفيدين من كهرباء زحلة وهنا اسأل كل النواب لماذا لم يبادروا الى اعلاء الصوت والطلب لاجراء التعديل العادل وإضافة كل قرى القضاء .
اضاف ياسين عتبنا كبير على النواب ووزراء المنطقة والاهمال الذي تمارسه وزارة الطاقة التي يصح القول عنها بانها وزارة العتمة والظلمة وآخر ابداعاتها ورغم كل المطالبات والمناشدات استثنت قرانا وعليه نحن نعتبر هذه المناقصة مشبوهة ومشوهة.
وقال ياسين هذه المناقصة لا يمكن القبول بها ونريد الكهرباء في كل قضاء زحلة وفي مقدمها مجدل عنجر وعنجر وتعنايل وقب إلياس وجديتا وشتورا ودير الغزال وكفرزبد وعين كفرزبد وقوسايا وشهابية الفاعور وماسا والناصرية ومكسة وبوارج والمريجات وشتوراما وسواهم من الاحياء والقرى الذين يستحقون الكهرباء ونرفض التعامل معهم كأنهم خارج اطار الدولة ولا يحق لهم الكهرباء وهذا امر كارثي وللأسف هذا ما عودتنا عليه وزارة الطاقة التي تحرمنا الكهرباء حتى عن محطات المياه مما نعاني من العتمة والعطش.
وشدد ياسين الى انه سنكون في مواجهة مفتوحة لرفض هذه المناقصة ومن المعيب ان يلتزم النواب الصمت وانا سادعو كل الاتحادات البلدية ورؤساء البلديات في قضاء زحلة للاجتماع والتحضير لخطوات تصعيدية .
وسأل ياسين نواب قضاء زحلة هل انتم نواب قرى الامتياز ام نواب كل القضاء وعليكم جميعا مواجهة هذه المناقصة وايجاد صيغة قانونية لضم قرانا الى امتياز كهرباء زحلة.
وقال ياسين منذ سنوات ونحن نناشد من اجل الكهرباء ولكن هذه السلطة والقيمين على وزارة الطاقة لا يريدون الا العتمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *