Loading

wait a moment

No data available!

مديرة التعليم المهني والتقني تستقبل ممثل رجل الأعمال اللبناني – الأسترالي عماد المصري

استقبلت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني د. هنادي بري المدير التنفيذي لشركة “غولد تايغر” في لبنان الخبير فادي المصري، ممثلاً رئيس مجلس إدارة “غولد تايغر”، ورئيس كلية الرسالة في أستراليا، رجل الأعمال اللبناني – الأسترالي عماد المصري، وذلك يوم الأربعاء 7 آذار 2023 في مكتبها بمديرية التعليم المهني والتقني.

ويندرج اللقاء في إطار الجهود التي يبذلها السيد عماد المصري لإفادة الشباب اللبناني من آلاف فرص العمل المتاحة في سوق العمل الأسترالية، حيث عرض ممثله المصري للدكتورة بري الاختصاصات والشروط المطلوبة، وتباحث معها في كيفية التنسيق والتعاون مع مديرية التعليم المهني والتقني من أجل إنشاء برنامج تدريب مشترك لخريجي المعاهد الفنية والتقنية.

من جهتها أبدت الدكتورة بري ترحيبها بالأفكار التي طرحها المصري، وتعاونها، واقترحت إقامة دورات تأهيل مهني معجّل لتدريب الخريجين الجدد على المناهج والمعارف المتبعة في أستراليا، وأن هذه الطريقة هي الأنجع والأسرع لضمان تجاوز التعقيدات الإدارية والقانونية التي تحول دون تعديل المناهج التعليمية، أو إقامة اتفاقيات توأمة بين بعض المعاهد التقنية اللبنانية والأسترالية في المدى المنظور.

وقد اتفق الطرفان على استمرار اللقاءات وتعزيز التعاون لوضع الخطوات المتفق عليها موضع التنفيذ، وذلك من أجل خدمة الشباب اللبناني وخاصة الكفاءات وحملة الشهادات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *