Loading

wait a moment

No data available!

رجل الأعمال عماد المصري يشارك في إطلاق وزير الأشغال لمزايدتي الإهراءات والحوض العائم في مرفأ طرابلس

لبّى رجل الأعمال اللبناني – الأسترالي ورئيس مجلس إدارة شركة “غولد تايغر” السيد عماد المصري، دعوة مدير مرفأ طرابلس السيد أحمد تامر، للمشاركة يوم الأربعاء الماضي 22 شباط 2023 في حفل غداء، بمناسبة إطلاق وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية مزايدتا بناء الإهراءات بسعة 120 ألف طن، والحوض العائم في المرفأ. وذلك بحضور لجنة الأشغال العامة والنقل النيابية وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية.

وقد قام السيد أحمد تامر باصطحاب السيد عماد المصري بجولة في أرجاء مرفأ طرابلس، للإطّلاع على مرافقه والتعرّف عليها وعلى نشاطها وسير العمل بها.

وبهذه المناسبة أثنى المصري على الجهود التي يبذلها تامر لتحسين عمل المرفأ وتطويره رغم كل الصِّعاب، مؤكّداً أن المرفأ هو بمثابة الرئة الاقتصادية لطرابلس، وأنه يختزن قدرات هائلة يمكن استثمارها لتنشيط الحركة الاقتصادية في طرابلس والجوار.

كما طرح المصري على تامر مجموعة من الأفكار والمشاريع التي يمكن تنفيذها بكلفة زهيدة، والتي يمكنها أن تسهم في زيادة إنتاجية المرفأ وخلق عشرات فرص العمل للشباب اللبناني.

وقد أبدى السيد أحمد تامر ترحيبه بطروحات السيد عماد المصري، واتّفقا على تكثيف اللقاءات وتعزيز التعاون لما فيه خير مدينة طرابلس وشبابها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *