Loading

wait a moment

No data available!

حال نادين نجيم بعد طلاقها

منذ إعلانها، مساء السبت الماضي، خبر انفصالها عن زوجها هادي الأسمر مع البقاء على الصداقة التي تجمع بينهما، لم تخرج النجمة نادين نسيب نجيم بتغريدة جديدة عبر حسابها على “تويتر”.

واكتفت نجيم بإعادة نشر التغريدات الداعمة لها بعد إفصاحها عن انفصالها عن زوجها، كما أعادت نشر التغريدات التي دعمها وهنّأها من خلالها محبوها على نيل جائزة “أفضل ممثلة عربية” لعام 2019 عن دورها في مسلسل “خمسة ونص” في “مهرجان الفضائيات العربية” المصري الذي حضرته نجيم في القاهرة أخيراً بنسخته العاشرة.

إلا أنها لم تتلقَّ تغريدات أو تعليقات من زملائها وزميلاتها في المهنة تعقيباً على قرار انفصالها، باستثناء الفنانة لطيفة التونسية التي غرّدت لها قائلةً: “ربنا يكتب لكم الخير ويخليلكم أولادكم حبيبتي والصداقة أهم من الزواج وابقى احيانا”.

وكانت لافتة أيضاً رسائل التهنئة التي تلقّتها نجيم من عدد من زملائها النجوم والنجمات عبر حسابها على “إنستغرام” من خلال التعليقات على منشور نيلها الجائزة المذكورة.

وكتبت الممثلة ندى أبو فرحات: “مبرووك!”، وقالت صديقتها الممثلة الشابة زينة مكي: “مبروك يا حبيبتي”. أمّا النجمة سيرين عبد النور فكتبت لها: “مبروووك الله يوفقك دايماً”. وهنّأتها الممثلة السورية صفاء سلطان بالقول: “حبيبتي ألف مبروووك لكل مجتهد نصيب بتستاهلي الله يوفقك، بتلبقلك الفرحة والسعادة والنجاح”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *