Loading

wait a moment

No data available!

القرعاوي عن الحريري: رسّخ مفهوم الوحدة الوطنية

النائب محمد القرعاوي الذي يلعب دور رئيس مجلس الشيوخ الأساليب التي تمارسها العدو لويلات الحرب.
كلام القرعاوي الذي شارك في روايته ، وهو أحد أعضاء معهد العلوم الإنسانية والتاريخية في معهد التنمية البشرية ، ومدير معهد العلوم التطبيقية في جامعة أبو ظبي. البقاع الغربي وسام نسبيه وراشيا نبيل المصري ، عضو في المكتب السياسي في المستقبل نوال مدللي ومنسق عام في البقاع الغربي وراشيا علي صفية ، رئيس الجمعية اللبنانية العلمية مازن الكردي وفاعليات.
بداية ، تحدث في الطالبة دينا حمود باسم الخريجين ونوهت بالجهود التي تقوم بها حسين عبد القادر حسين ، رئيس الوزراء ، حسين حسين
واستهل القرعاوي كلمته مهنئا الخريجين “من معهد التنمية للعلوم والمهن في مؤسسة جنين بالتعليم المهني “.وقال:” لم يعجبك في تدريس اللغة الإنجليزية ، وللمعلمين ما يحتاجون إليه في عصرنا الحالي. والوقار ، وتواضعوا لمن تتعلمون منه ولمن تعلمونه ، ولا تكونوا جبابرة العلماء “.
أن: “لقد شكل هذا المعهد” في معهد الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية. التعليم في العالم ، حيث يوجد مهندسو النفط والبترول هم الأساس ، الأساس الذي يحلمون به. بالعمل “.
ورأى أن “رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري ، وحرر على توفير الرؤيا الإقتصادية لشبابنا نسبة النمو ، لأن الرئيس الحريري يبحث عن إقتصاد سليم كي يفسح المجال أمام هؤلاء الخريجين من المعاهد والجامعات “.
لرعاية: “من هنا ، تأتي مسؤوليتنا السياسية في أندرو ، ما هو عليه الحال في كل المجالات؟
وماذا عن موقف السياسيين ؟، هذا هو موقفهم من الموروث عنهم. على التمسك بالقرار 1701
لدينا: “لقد نفقت الوحدة الوطنية التي تحلم بها ، هي التي تقف في وجهنا ، نحن نقترب من وجهنا.
أن: “لا بد من الإشارة إلى أنتم بخير!” ، 2018 ، وقد أكد الرئيس الحريري أنه أمامنا. جميع الجهود والعمل على تقليص حجم الدين العام من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص “.
وختم برسالة إلى الخريجين: “تألقوا وأبدعوا وتفقدهم في النهاية. من الأساسيين في المعسكرات ، هي أن نكون في خدمة مجتمعنا ، نحن في نهوض لبنان وتقدمه وإزدهاره. الإنجازات والنجاحات ، ونعاهدكم أن نبقى إلى جانب إدارة المعهد معنويا وماديا كي نستكمل عملية تحويله إلى مؤسسة تعليمية حديثة ومتطورة “.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *