Loading

wait a moment

No data available!

حبيش: نحن والمجتمع المدني شركاء للنهوض بعكار

إستقبل عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش في دارته ب “القبيات” وفدًا من الحراك المدني العكاري وبحث معه قضايا مطلبية تهم عكار.

وتحدث باسم الوفد جمال خضر فقال:”إن بيت الشيخ هادي حبيش هو بيت كل العكاريين واليوم نحن هنا لبحث موضوع التعيينات. نعلم أن نواب عكار لا يقصّرون ونحن نقول لهم: اسعوا في مطالب عكار بما ونحن وراءكم.

أضاف: حقوقنا مقدّسة وواجب النواب الدفاع عن هذه الحقوق ولا يمكن الإستمرار بتغييب عكار عن الساحة الوطنية وفيها خيرة الناس.

وختم: لقد حملنا مطالبنا ونأمل أن نكون جميعًا نواب وبلديات ومرجعيات روحية ومجتمع مدني على قلب رجل واحد لتحقيق هذه المطالب

النائب هادي حبيش رحّب بالوفد وقال: للمجتمع المدني دور مهم ونحن منه. إن هدفنا واحد وهو أن تأخذ عكار حقها بالتعيينات في الفئة الأولى والسلك الدبلوماسي والتعيينات العسكرية وفي السلطة السياسية من خلال التعيينات في الحكومة.

أضاف: عكار دائمًا مظلومة وفي هذه الجلسة نحن هنا بنيّات صافية لأن الهدف مشترك وهو المصلحة العليا لعكار وأهلها.

وأردف يقول: باسمي وباسم كل النواب وكل الحريصين على عكار نحن يد واحدة لنأخذ حق هذه المنطقة التي ضحّت كثيرًا وبقي على الدولة أن تعطيها حقوقها في الإنماء ..

وختم: نحن وأنتم في بداية عمل مشترك ونشكركم على هذه المشاريع والأفكار للمنطقة.. والحقيقة يجب وضع عكار على الخريطة السياحية لكننا بحاجة إلى دراسات وهي الأهم وبعدها يتم التمويل فعندما نكون يداً واحدة من دون شخصنة، نستطيع أن نحقق أهدافنا المشتركة.

وتسلّم حبيش في ختام الزيارة من وفد الحراك صورة عن المشروع الذي أعدّه الحراك لشاطئ العبدة.

المصدر: مستقبل ويب

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *