Loading

wait a moment

No data available!

بعد استقباله المصري ونشابة والصاج : الخير يعلن دعمه لمرشحي “المستقبل” في انتخابات نقابة مهندسي الشمال

استقبل النائب أحمد الخير في دارته بالمنية المهندس مُرسي المصري مرشح “تيار المستقبل” لمركز نقيب المهندسين في الشمال والمهندسان سليم نشابة ومحمود الصاج المرشحان لعضوية المجلس بحضور وفد من التيار مؤلف من النقيب محمد المراد رئيس هيئة الاشراف والرقابة، الدكتور سامر حدارة مسؤول ملف العلاقات العامة في هيئة الرئاسة، ناصر عدرة عضو المكتب السياسي، منسق عام المنية توفيق حامد، والمحامي عزمي حداد مسؤول ملف الانتخابات في الشمال.

وبعد ان تداول المجتمعون بأبرز التطورات السياسية على الساحة الوطنية وقد وضعهم الخير في آخر المعطيات المتعلقة بمبادرة تكتل “الإعتدال الوطني” وبأنها الوحيدة القادرة على الوصول الى فك عقدة الإستحقاق الرئاسي وجمع مختلف الأطياف حول الحلّ المنشود.

بعدها جرى بحث معمّق بحيثيات المعركة الانتخابية في نقابة المهندسين وأهمية الإنتصار فيها.

وأكد الخير خلال اللقاء دعمه المطلق للمصري وباقي مرشحي “تيار المستقبل” مشيرًا الى انه أعطى توجيهاته للمسؤولين عن هذا الملف في المنية لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنتصار في هذه المعركة الإنتخابية.

وأبدى الخير استعداده لوضع كل علاقاته في باقي المناطق الشمالية بهدف تحقيق النتيجة المرجوة فضلًا عن وعده للحاضرين بالسعي بكل الاتجاهات لتذليل العقبات التي قد تعترض تحقيق هذا الهدف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *