Loading

wait a moment

No data available!

الخربوطلي يثني على دور دار الفتوى في الشمال: وقوفكم الى جانب الشعب الفلسطيني يثلج الصدر

أكد رجل الأعمال محمد الخربوطلي، أنه ماضٍ في تنفيذ مشروع “النهضة والتطوير” المشروع الإصلاحي النهضوي الإنمائي، خدمة لكل الأهل في الشمال.

وقال في بيان: كانت الانطلاقة من النخلة وهي في رأس أولوياتنا فنحن ننطلق من تجربة نموذجية لنجعل قرية النخلة نموذجية.
اضاف ان مشروعنا مشروع النهضة والتطوير، هو مشروع لا سقف له ولا حدود له، وقد قمنا ببعض المساعدات لأهالينا في قرى الجوار وصولاً إلى القلمون وهي عزيزة وغالية علينا وإقبالنا للعمل الخيري فيها هو من باب المحبة فشهرتها الرياضية والعلمية تسبق شهرة زهر الليمون الذي تشتهر به.

وأعرب الخربوطلي عن فخره “بأن أكون رئيسًا فخريًا لنادي القلمون الرياضي ذلك النادي العريق فكل منطقة ندخل إليها ندخل نعمل فيها بشقين شق رياضي وشق علمي.

واتفقنا مع الإداره في القلمون أن نضع نادي القلمون فئه الرجال على السكة الصحيحة لنأخذ البطولة في كرة الطائرة إضافه لعملنا سوف ندعم بالشق الأكاديمي التعليمي”.

وبالنسبه للمهرجان المزمع اقامته في طرابلس في معرض رشيد كرامي لإطلاق جمعية “الأبناء البررة”، أعلن الخربوطلي “أن جميع الأموال التي رصدناها للمهرجان سيعود ريعه لخدمه أهلنا في الشمال بسبب الظروف الجارية في غزه وجنوب لبنان والتي لم نشهد وحشية وتدميرًا كالذي نراه كل يوم وسأزور جميع المناطق في طرابلس والقلمون الكوره، وسيتم تأمين عدد كبير من فرص العمل للشباب في الشمال”.

وختم الخربوطلي، بيانه، بالشكر الكبير لدار الفتوى في طرابلس وللمفتي محمد إمام، للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهته للمحتل الغاصب، كما وأثنى على مبادرة دار الفتوى، القاضية بجمع المساعدات اللازمة نصرة لأهلنا في غزة .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *