Loading

wait a moment

No data available!

الحراك المدني شمالاً: أوقفوا العدوان الاسرائيلي على غزة

أعرب الحراك المدني في الشمال خلال اجتماعه الدوري برئاسة رئيسه رائد الخطيب، عن استنكاره الشديد لجرائم الابادة التي تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.
وقال الحراك في بيان بهذا الشأن: إن ما تقوم به اسرائيل لا يمكن السكوت عنه، ولم تعد بيانات الشجب والادانة كافية، بل على المجتمع الدولي التحرك سريعاً ووقف هذه الكوميديا السوداء التي تقوم بها دولة الاحتلال تحت ذرائع عدة، متجاهلة أنها دولة محتلة ومغتصبة للأرض الفلسطينية، إن صمت المجتمع الدولي بات مريباً، ويدعونا للسؤال: ماذا يراد اليوم للشعب الفلسطيني، هل هو عملية ترانسفير جديدة؟!.
أضاف الحراك: يأسف الحراك لسقوط ضحايا من الجسم الاعلامي في لبنان، ويتقدم بأحر التعازي لاسرة الشهيد عصام العبد الله، وللجسم الاعلامي، ويطالب بالتحقيق بهذه الجريمة النكراء.
كما ويدين الحراك مقتل مواطنين لبنانيين آمنين، ويطالب الأمم المتحدة باجراء التحقيقات اللازمة مع المعتدي، والضغط على دولة الاحتلال وارغامها على تنفيذ القرارات الدولية.
وأخيراً يطالب الحراك، كافة العاملين في الشأن العام في الشمال، الى تدارس الوضع القائم والتداعيات التي من الممكن ان تحصل في ما لو توسع العدوان الاسرائيلي، وسيعلن الحراك عن دعوته للجمعيات من أجل وضع خطة طوارئ استباقية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *