Loading

wait a moment

No data available!

الخربوطلي رئيسًا فخريًا لنادي القلمون الرياضي


اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي خريجي مدرسه القلمون بكامل أعضائها، وتم تعيين رجل الخير والفضل والإحسان محمد أحمد جمال الخربوطلي رئيسًا فخريًا لنادي القلمون الرياضي شاكرين دعمه المادي والمعنوي للنادي، ووعدت اليه ئك، جماهير الشمال بالمنافسة على لقب الدوري للموسم القادم.
وأعرب الخربوطلي عن تقديره الكبير لنادي القلمون العريق، قائلاً: “لا تلوموا تاريخًا وأصالة تخطت من السنين 80، دعمي لهم بإذن الله بلا حدود ليعيدوا البطولات والكؤوس للعرين، عرين الأسود”.
أضاف الخربوطلي “أطلقنا مشروع النهضة والتطوير مشروع أفكار وشموخ وخلود، مشروع بلا حدود واليوم أتبنى الرياضيين في الشمال وأطلق برنامج “الرياضة سلاح والعلم كفاح”.
وقال “أطلقنا هذا البرنامج لما يمثله العلم والرياضة من دور إيجابي في حياه الشباب الذين هم مستقبل الوطن نصف الحاضر وكل المستقبل”.
وركز الخربوطلي على دور الشباب المثقف وعلى أهميتهم في المجتمع، فالمجتمع السليم هو في بناء الشباب الرياضي، فلنعمل جميعًا على دعم الرباضة وتحصينها لتكون العمود الفقري لجيل واع: جيل عمل، جيل عطاء وبناء.
وختم الخربوطلي، إنني اليوم أدعم الرياضيين وفي نفس الوقت أدعم التعليم والتربية، أدعم الثقافة، أنا اليوم رئيس فخري لنادي القلمون الرياضي ومن هذا المنصب وبدعم إخواني سأستمر في العطاء للكورة للشمال لطرابلس الفيحاء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *