Loading

wait a moment

No data available!

جمعية “مرعي” ردت على الفنان ملحم زين

ردّت جمعية مرعي للأعمال الخيرية، على الفنان ملحم زين، في بيان، جاء فيه: “ان الفنان زين صرّح ل MTV، وربما بطريقة غير مقصودة، أنّه قام بإنارة نفق شكا – البترون ضمن إطار مبادراته الخدماتية”.

وتابعت :” أنّ جمعية مرعي للأعمال الخيرية هي التي بادرت ونفّذت انارة النفق منذ شهور، بل إنّها عملت وتعمل على إنارة مختلف البلدات والقرى والمؤسسات والطرقات العامة في الشمال بدءاً من حاجز الجيش اللبناني في منطقة المدفون وصولًا إلى آخر بلدة شمالية لبنانية إن شاء الله”.

وأضافت الجمعية في بيانها: “نطلب من حضرتكم توضيح هذا اللغط الحاصل للرأي العام ونشر هذا التوضيح في حلقتكم نهار الجمعة، لما أثار من بلبلة وإساءة كبيرة لسمعة ومصداقية جمعية مرعي للاعمال الخيرية ودورها الانمائي والخدماتي الذي تلعبه على اكثر من صعيد في لبنان ككل، والذي اخذته على عاتقها دون منّة أو مقابل”.

وتابعت: “نحن لا نتطلع نحو استخدام الأساليب القانونية إلّا في حالة عدم توضيحكم للرأي العام اللغط الحاصل في برنامجكم، فتكون الاساءة وتزوير الحقائق هدفا لا سمح الله، ونحن نجل ونحترم هذه المحطة التلفزيونية الوطنية ذات التاريخ العريق في النضال لاجل الحق”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *