Loading

wait a moment

No data available!

فتفت : تمنى على المفتي إمام انشاء مركز صيفي للافتاء في سير الضنية

استهل سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام زيارته الى منطقة الضنية بزيارة دارة الوزير السابق الدكتور احمد فتفت في بلدة سير ، حيث كان باستقباله الى جانب الدكتور احمد فتفت ، النائب السابق سامي فتفت وجمع من المشايخ ورؤساء بلديات ومخاتير من الضنية ، بالاضافة الى عدد من الفعاليات الاجتماعية في المنطقة .
كانت كلمة للدكتور احمد فتفت بدأ فيها بالترحيب والمباركة لسماحته على انتخابه مفتياً لطرابلس والشمال متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في موقعه .


كما اثنى فتفت على دور المفتي محمد امام ووقوفه الى جانب اهالي المنطقة اجتماعياً ودينياً، مؤكداً ان بداية التعاون تكون عبر التواصل مع الشريحة الشمالية لتدارك واقعها الصعب، كما أشاد بالانجاز الذي حصل باجراء انتخابات المفتيين وعلى حكمة سماحة مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان في هذا الحدث ، مضيفاً ان انتخاب سماحة المفتي محمد امام له رمزية خاصة تجلّت عبر التقارب بين الجميع،
ختم الدكتور احمد فتفت كلامه متمنيّاً على المفتي انشاء مركز صيفي للافتاء في سير الضنية لما يُضفي هذا الامر قيمة معنوية على المنطقة .

ثم تحدّت سماحة المفتي محمد امام شاكراً الدكتور احمد فتفت على هذا اللقاء المميز ، مشيراً إلى اهمية الانتخابات التي جرت وما افضت من ارتياح لدى الشارع السني، ومؤكداً أنّ الدور الذي يقوم به دار الفتوى كان ولا يزال اساسي في هذا الوطن مهما حاول البعض تجاهله.
كما شدّد سماحة المفتي محمد امام على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجميع في هذه الظروف لحماية الوطن والنواطن ، ودعم المجتمع الداخلي لتخطي الازمة التي تمر بها البلاد والضغوطات الكبيرة التي نعيشها، مضيفاً ان السعي الدائم من قبل دار الفتوى سيبقى مستمراً باذن الله تعالى للقيام بكل ما يعود خيراً على اهلنا ، والعمل الجدّي والدائم لتحسين واقع مؤسسات دار الفتوى والاوقاف الاسلامية .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *