Loading

wait a moment

No data available!

كرامي التقى وفودا من الحزب السوري وحركة فتح وحركة حماس ورئيس المنطقة التربوية ولقاء الاحزاب اللبنانية

استقبل رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، في مكتبه في شارع نديم الجسر في طرابلس، وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم: رئيس المكتب السياسي في الحزب الأمين محمود ابو خليل، عضو المجلس الأعلى الأمين وسام قانصو، عضو المكتب السياسي الأمين زهير الحكم، عضو المكتب السياسي الأمين ممتاز الجعم، منفذ عام منفذية الضنية محمد هرموش، منفذ عام مدينة طرابلس سمير زريقة، منفذ عام منفذية البترون وهيب نصار، ناظر الإذاعة والإعلام في عكار المحامي سعادة كسار والسيد بهجت جباخنجي.

بداية، هنأ الوفد “كرامي بفوزه في الانتخابات النيابية” ، كما جرى البحث خلال اللقاء في “جميع القضايا والمستجدات على الساحة العربية واللبنانية”.

حركة فتح

كذاك، استقبل رئيس كرامي، وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في الشمال، برئاسة مسؤولها في طرابلس جمال كيالي لتقديم التهاني بفوزه في البرلمان اللبناني ضمن دائرة طرابلس.وهنأ الوفد كرامي، آملين له “التوفيق والنجاح بمهمته الصعبة” ، كما أطلع الوفد كرامي على “آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية”. من جهته بارك كرامي “عمليات المقاومة البطولية في الضفة الغربية” ، مؤكداً أن “المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين”.

رئيس المنطقة التربوية في الشمال

كرامي استقبل رئيس المنطقة التربوية في الشمال الاستاذ نقولا خوري، الذي هنأ كرامي بعودته للمجلس النيابي بعد فوزه بالطعن امام المجلس الدستوري. وجرى التداول حول التحديات التي تواجه العام الدراسي وقطاع التربية والتعليم في ظل الأزمات التي يعاني منها لبنان عامةً وطرابلس خصوصا.

وفد لقاء الأحزاب والقوى الوطنية

زار وفد لقاء الأحزاب والقوى الوطنية في طرابلس رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في مكتبه بطرابلس، مهنئاً بعودته للمجلس النيابي.

وأكد وفد الأحزاب والقوى الوطنية، بعد اللقاء “تأييده لدعوة النائب فيصل كرامي لتشكيل جبهة سياسية وطنية تأخذ على عاتقها العمل للخلاص من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية الخانقة”، كما تم “التداول والبحث بالتداعيات السياسة والأمنية التي تزيد من معاناة المواطنين في لبنان عامةً وفي مدينة طرابلس خاصة”.

وفد حركة حماس

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال برئاسة مسؤولها السياسي أحمد الأسدي يرافقة عبدالرحيم الشريف المسؤول السياسي للحركة في مخيم نهر البارد و مهدي عساف المسؤول السياسي للحركة في مخيم البداوي، رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس، لتقديم التهاني بفوزه في البرلمان اللبناني ضمن دائرة طرابلس.

هنأ الوفد النائب كرامي بفوزه، آملين له “التوفيق والنجاح” . كما تم وضعه في “اخر مستجدات الوضع الفلسطيني العام في الداخل والخارج”.

من جهته أكد كرامي أن “فلسطين قضية كل الأحرار والشرفاء”، وبارك “تصاعد أعمال المقاومة في الضفة الغربية، وأن المقاومة هو السبيل الوحيد أمام الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه ومقدساته”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *