Loading

wait a moment

No data available!

تخريب في ساحة بزبينا عكار ، و الزميل مصباح العلي يحمل البلدية المسؤولية بالكشف عن الفاعلين

تعرضت ساحة بلدة بزبينا في عكار إلى عملية تحطيم شعار “we love bazbina” ، الذي قدمه الزميل مصباح العلي كعربون وفاء و محبة لأهالي البلدة ،ضمن برنامج  فوج بزبينا في كشافة التربية لمناسبة الاحتفالات باعياد الميلاد السنة المنصرمة.
تتزامن عملية تحطيم الشعار، مع أجواء محتدمة و خلافات تشهدها بلدة بزبينا جراء تصرفات  لم تعد مقبولة ، و المؤسف بان أيادي السوء امتدت و قامت بفعلتها خلال  النهار  بينما  من السهولة كشف هوية  الفاعلين جراء تثبيت كاميرات البلدية  في ارجاء الساحة و المحيط.
الزميل مصباح العلي ، ابدى اسفه الشديد من وصول  الأمور في بزبينا  إلى هذا الدرك ، حيث أن  تحطيم شعار يعكس تعلق و  محبة ابناء بزبينا ببلدتهم ، ما هو إلا نوع من انواع البلطجة و تصرف العصابات و التي من غير المقبول السكوت عنها بعد اليوم  .
اضاف  ” ليس من دليل عن الجهة التي اقدمت على فعلتها الدنيئة ، لكن بلدية بزبينا تتحمل  المسؤولية عما جرى، لأسباب عديدة منها تثبيتها  كاميرات مراقبة في الساحة ، في حين ان سجل البلدية الحالية حافل بالتسيب و الكيدية و الاستنسابية بحيث لا يرتجى منها خير بتاتا “.

كما اعرب الزميل العلي، عن استعداده إصلاح  الشعار من جديد و إعادته كما كان علامة مضيئة  في ساحة بزبينا ،  و ختم قائلا” نهج البلطجة  بات مستنكرا و مفضوحا و لا يليق بطباع ابناء  بزبينا المسالمين، فضلا عن أساليب بدائية تفضح أهداف  الفاعلين وفق مقولة كاد المريب ان يقول خذوني “

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *