Loading

wait a moment

No data available!

تكتّل الإعتدال الوطني : طالب الإسراع في زيادة أجور ورواتب موظفي القطاع العام

عقد تكتّل الإعتدال الوطني إجتماعه الأسبوعي بحضور النواب السادة: عبد العزيز الصمد، أحمد رستم، سجيع عطية، وليد البعريني، محمد سليمان وأحمد الخير وأمين سرّ التكتّل النائب السابق هادي حبيش وذلك في مكتبه في جل الديب للبحث بآخر التطورات على الساحة السياسية وعلى أثر الإجتماع صدر البيان التالي:

أولاً، يؤكّد التكتّل مجدّداً على ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة خصوصاً في ظلّ الأوضاع الإقتصادية المتردية التي تمرّ بها البلاد، ويؤكّد التكتّل على ضرورة الإنتهاء من هذا الإستحقاق والتفاهم على الأسماء والحقائب لكي تبصر الحكومة النور خلال الفترة القصيرة المتبقية من عهد الرئيس.

ثانياً، بحث التكتّل مسألة زيادة رواتب القضاة وأكّد في هذا الخصوص أنه إذا كان من حق القاضي تقاضي راتب يليق بمركزه بالمقابل من حق العسكري الذي يدافع عن كرامة هذا البلد أن يتقاضى راتب يليق بشرفه وقسمه، فالتمييز بين فئات المجتمع يؤدي إلى خراب المجتمع وتفتّته وهذا ما رأيناه من خلال الإضراب المفتوح الذي أعلنه الموظفون في القطاع العام.

وطالب التكتّل في هذا الإطار الحكومة الإسراع في زيادة أجور ورواتب موظفي القطاع العام مما يتناسب مع سعر صرف الدولار الميركي.

ثالثاً، طالب التكتّل الأجهزة القضائية والأمنية بالتشدّد بقمع وتوقيف مطلقي الرصاص في الهواء واعتبر التكتّل أن هذه الظاهرة تشكّل خطراً على حياة المواطنين وأمنهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *