Loading

wait a moment

No data available!

الخير يشكر الدوري لتنفيذ المزيد من المشاريع الإنمائية في المنية: يجب أن تأخذ المنية حقها على مستوى الصناعة

برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الميرادور الأستاذ أحمد الدوري علم الدين تم افتتاح معمل Be safe pads في مركز الدوري الإنمائي بحضور سعادة النائب أحمد الخير وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير وفعاليات منياوية.


بداية تحدث الدكتور طارق المبيض مقدماً شرحاً عن المعمل والمشروع، شاكراً فريق العمل الذي سهر وتعب على إنجازه حتى وصل إلى خواتمه اليوم. وتوجه بكلمة إلى رئيس مجلس إدارة شركة الميرادور الحاج أحمد الدوري علم الدين قائلاً: إذا كان من أمل في المنية منذ سنوات فقد صنعته أنت بيديك، وإذا كان من حب زرع فهو من عطائك ومحبتك ووجدانك الذي تحركه ذكريات شجر اليمون وحجار المنية القديمة. وإذا كان من نهضة لهذه المدينة فأنت عميدها وعمادها وركنها الركين، وإذا أجمع الناس على محبة الشخص دون غاية فقد أجمعو على محبتك فالجميع يعلم من هو أحمد الدوري علم الدين”.

ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة الميرادور الأستاذ أحمد الدوري علم الدين: “نحن نحاول من خلال هذه المشاريع تشجيع المجتمع التوجه نحو الصناعة، لأنها تخلق فرص عمل وتساعد المجتمع بشكلٍ مستدام وليس عبر مساعدات مؤقتة، لذلك نحن نشجع كل الناس أن تعتمد على الصناعات المحلية، خصوصاً أننا نستطيع صناعتها بحكم الخبرة التي لدى الشباب في مناطقنا”.

وأضاف: “معمل be safe كان يعمل فيه ٤٢ شخصاً، الآن لان يضم حوالي ٦٠ شخصاً، والهدف الاساسي هو ان نخلق فرص عمل اكثر مما هو مادي، ونشجع كل الناس للاتجاه نحو هذه المشاريع”.

وبدوره قال النائب أحمد الخير: “نبارك للحاج أحمد الدوري على هذه المشاريع والخطوات الإنمائية التي يقوم بها في منطقة المنية، ونهنئ الفريق الذي يعمل في هذا المعمل وعلى رأسه الدكتور طارق المبيض، واي خطوة مثل ذلك في مدينة المنية هي خطوة ايجابية ونحن بحاجة إليها، خصوصًا ان هذه المدنية لم تأخذ دورها على مستوى الصناعة”.

وأضاف: “نبدأ في معامل صغيرة ومنتجة ونشجع ان تذهب هذه الخطوات الى المعامل المتوسطة والكبيرة في مدينة المنية لكي نتقدم بها إلى الامام”، خاتماً بالقول: “نحن بحاجة إلى ان نعتمد على ذاتنا وكفاءاتنا، إذ لا يمكننا ان نبقى معتمدين على الموارد التي تأتي من الخارج، وقد أصبح دورنا ان نعتمد على نفسنا”.

وفي الختام تم قص الشريط وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة

اعداد : خالد الرفاعي
تصوير : هيثم طالب

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *