Loading

wait a moment

No data available!

القاضي عريمط هنأ النائب سليمان بأعادة أنتخابه سليمان:نصب أعيننا هدف واحد أنماء عكار

القاضي الشيخ خلدون عريمط زار النائب محمد سليمان لتقديم التهنئة بمناسبة أعادة أنتخابه في المجلس النيابي وقد رافقه وفداً من سهل عكار .

النائب محمد سليمان
رحب سليمان بالقاضي عريمط وبالوفود القادمة للتهنئة وقال في كلمة له :
“نشكر الله ونحمده كما نشكر كل الأوفياء من أهلنا في عكار على ثقتهم ودورهم الكبير في أعادة أنتخابنا في المجلس النيابي الجديد
وتابع سليمان هذه الأمانة ستدفعنا أكثر لتحمل المسؤولية اتجاه هذه المنطقة العزيزة على قلبنا “عكار”
وسيكون نصب أعيننا هدف واحد هو تحمل المسؤوليه نحن وزملائنا الشرفاء للعمل على أنصاف مناطقنا المحرومة والتعاون لأنمائها وتحصيل حقوقها المشروعه التي نص عليها القانون والدستور .
وأضاف سليمان بأمانتكم الذي عهدتموني أياها سأبقى معكم لكي نجدد للجميع أن هوية عكار ستبقى وطنية عربية وبعيدة عن اي مشروع وعن أي محور يسعى لتمزيقها وطمس حقيقة أهلها الشرفاء و تخصيل حقوقها والدفاع عن مستقبل شبابها و هوية عكار وعروبة لحماية هذا الوطن.

عريمط
وخلال اللقاء كانت كلمة للقاضي عريمط قال فيها :
جئنا مع أخوة لنا من سهل عكار لنقدم التهنئة للأخ العزيز محمد سليمان لتجديد انتخابه نائبا عن الأمة نائباً عن عكار نائباً عن كل لبنان .
وهو يجسد في اقواله وافعاله الأصالة العربية والوطنية اللبنانية .
والنائب سليمان اليوم هو مؤتمن اليوم ليس عن وادي خالد فقط بل هو مؤتمن عن كل منطقة في عكار وفي لبنان بل أكثر هو مؤتمن على الوجود العربي والأسلامي في هذا الوطن
وأكد الشيخ عريمط أن عكار ستبقى في عمقها العربي رغم كل محاولاتهم وسعيهم لاختراق مناطقها عبر الانتخابات وحصولهم على بعض المقاعد فيها ألا ان وجود النائب سليمان وزملائه الأوفياء للخط العروبي سيقطع الطريق أمام من يحاولون جر لبنان الى مشاريع الدمار والخراب التي تحملها بعض الأحزاب والتيارات والتي تريد أبعاد لبنان عن دوره ووجوده مع أشقائه العرب في دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم السعودية.
ولفت عريمط أنه برغم من حدة المعركة التي سعى لها اتباع الأنظمة واستخدامهم للأموال وللدعم الخارجي من الحدود أثبت العكاري أن للشرفاء مكان يحفظون كرامة وطنهم وهويته العربية .
وجدد تهانيه للعشائر العربية ولأبناء عكار وللوطن بأعادة أنتخاب النائب محمد سليمان .
وتابع القاضي الشيخ عريمط جولته فهنأ النواب وليد البعريني وأحمد الخير وأحمد رستم وسجيع عطية وأكد على دورهم الوطني والعربي للحفاظ على الهوية العربية للبنان ودعاهم للتعاون مع النواب الذين يشبهونهم لترسيخ الوحدة الوطنية وأنماء المناطق المحرومة وتعزيز العلاقة مع الأشقاء العرب وبالأخص دول مجلس التعاون الخليجي .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *