Loading

wait a moment

No data available!

حبيش مستقبلا وفودا شعبية من مختلف المناطق العكارية .

امت وفود شعبية من مختلف المناطق العكارية، دارة النائب هادي حبيش في القبيات، وقد تطرق النائب هادي حبيش المستجدات السياسية وخاصة فيما يتعلق بتشكيل الحكومة، املا ان تؤدي مبادرة الرئيس بري الى الحل المنشود وتشكل الحكومة باسرع وقت ممكن.
كما تناول حبيش مع زواره مسألة البطاقة التموينية التي بات مشروع قانونها في المجلس النيابي واستطلع رأي الوفود الشعبية حول الافكار التي يتم تداولها ، ليصار الى نقلها للمجلس وللكتلة التي ينتمي اليها للعمل على اقرارها والتي يأمل ان تحل ولو جزء من الضائقة الاقتصادية التي يعاني منها مجمل اللبنانيين .
هذ وتابع حبيش مع زواره بعض القضايا المطلبية والمعيشية، واجرى اتصالاته مع المعنيين لذلك .
الشيخ محمد الضناوي
كما استقبل وفدا من بلدتي دير عوزا والحويش كان على راسه الشيخ محمد الضناوي و رئيس يلدية الحويش الذي شكر النائب حبيش على وقوفه الى جانبه والجهود التي بذلها من اجل رفع الظلم عنه اثناء فترة اعتقاله من قبل شعبة المعلومات نتيجة لاخبار ملفق وظالم .
بدوره حبيش اشار الى ان اهل عكار معروفين بانتمائهم وولائهم للدولة ووقوفهم الى جانب الاجهزة الامنية وعلى رأسها شعبة المعلومات، التي اجرت التحقيقات اللازمة وانصفت الشيخ محمد الضناوي، واعطته حقه واثبتت انه بريء من كافة التهم والتلفيقات والتقارير التي ارسلت بحقه .
وختم حبيش بانه دائما كان وسيكون الى جانب اهله في عكار منعا لاي ظلم واحقاقا للحق .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *