Loading

wait a moment

No data available!

برعاية المديرية للتعليم المهتي والتقني معهد الدوسة الفني يوزع أجهزة Tab M7 على طلاب اختصاص بناء وأشغال عامة ، مقدمة من منظمة Merci Corps والوكاله الالمانيه للتعاون الدولي GIZ عبر مشروع Provte الممول من الاتحاد الاوروبي .

قامت ادارة معهد الدوسة الفني – الرسمي بتوزيع اجهزة Tab M7 على طلابها واساتذتها باختصاص بناء واشغال عامة ( سنة اولى وثانية ) والمجهزة بكافة الأدوات والبرامج التي تسمح للطلاب بمتابعة دروسهم عن بعد عبر التطبيقات اللازمة .


والتي كان المعهد قد استلمها من المديرية العامه للتعليم المهني والتقني ، والمقدمة من منظمة Merci Corps والوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ عبر مشروع Provte الممول من الاتحاد الاوروبي .


ويتوجه معهد الدوسة الفني إدارة وهيئة تعليمية وطلابا ً بالشكر الكبير لسعادة مدير عام التعليم المهني والتقني في لبنان الدكتوره هنادي بري على جهودها الدائمة في تطوير التعليم المهني والتقني في لبنان بكافة مساراته ، واشراك العديد من المنظمات والهيئات الدولية والمحلية المانحة ومؤسسات القطاعين العام والخاص بكافة المجالات في رؤيتها التطويرية لهذا القطاع ، وكما ونشكر منظمة Merci Corps والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ والاتحاد الاوروبي على هذه التقديمات على أمل أن يكون هناك المزيد من التعاون بينهم وبين المديرية في مشاريع جديدة .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *