Loading

wait a moment

No data available!

“المغترب Oxygen المقيم”..حملة لـ “منسقية الإغتراب- المستقبل”

في اطار الحملة التي أطلقتها المنسقية المركزية للاغتراب في تيار المستقبل بعنوان “المغترب Oxygen المقيم” تمكنت المنسقية من توفير ٢٥ ماكينة اوكسيجين في خدمة المواطنين اللبنانيين في مختلف المناطق.

فقد قدّمت المنسقية المركزية ١٠ ماكينات كهبة على نفقتها، وساهمت منسقية أبو ظبي بتوفير ٨ ماكينات بالتعاون مع الآنسة هبة صالح، كما وفّرت منسقية بريطانيا ٦ ماكينات وصلت كلها الى لبنان وقد بدأ فريق من المنسقية المركزية العمل على توزيع الماكينات في المناطق ليصار الى تزويد المواطنين بها وفقا لآلية تم وضعها.

اضافة الى ذلك، أطلقت منسقية كندا حملة تبرعات لمساندة الشعب اللبناني في تخطي جائحة كورونا، في لفتة تعبر عن مسؤولية وطنية وانسانية لدى المغتربين اللبنانيين، ويتم التحضير لتوزيع المساعدات التي اثمرت عن هذه الحملة على المواطنين وفقا للخطة الموضوعة بين المنسقية المركزية والمنسقيات في الانتشار.

كذلك انهت منسقية ميشيغين حملة التبرعات التي كانت قد اطلقتها وسيصار قريبا الى الاعلان عن المبادرة التي ستُنفّذ من خلال المبلغ الذي جمعته الحملة.

وفي اطار الحملة نفسها وصلت الى بيروت مساعدات عينية عبارة عن ١٢ الف علبة تونا سيتم توزيعها ضمن حصص غذائية باشرت المنسقية المركزية بتحضيرها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *