Loading

wait a moment

No data available!

الطبش هنأت بالعيد الوطني الإماراتي: لا يمكن إلا أن نسجل للامارات دعمها للبنان

أبرقت النائبة رولا الطبش إلى دولة الامارات مهنئة بعيدها الوطني، وقالت:”أتقدم باسمى آيات التهاني والتبريكات الى دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة اليوم الوطني الـ49، وهو يمثل أهم المحطات التاريخية في المسيرة المظفرة لمؤسس الدولة وباني نهضتها الحديثة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.

وتابعت: “أخص بالتهنئة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحكام دولة الإمارات العربية المتحدة، والشعب الإماراتي الشقيق، متمنية لهم المزيد من التقدم والنمو والرخاء”.

وختمت: “لا يمكن، في هذه المناسبة، إلا أن نسجل لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة مواقفها التاريخية، في دعم لبنان وبلسمة جراح أبنائه، كما سائر مناصرة الشعوب العربية والإسلامية، فهي مسيرة أرساها مؤسسها الشيخ زايد، رحمه الله، واستكملت من بعده، في ترسيخ قيم وقواعد الاعتدال والتعايش والانفتاح على العالم وثقافاته وحضاراته. أسأل المولى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على دولة الإمارات الشقيقة بكل خير وازدهار، وأن يحفظها من كل سوء”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *