Loading

wait a moment

No data available!

سليمان: الأمل أن تلاقي جهود الحريري النجاح والنوايا الصادقة

ممثلاً الرئيس سعد الحريري زار عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد سليمان خلدة ولبى فيها مناسبات عدة وشارك في عدد من اللقاءات.
بداية الجولة كانت من دارة آل “شاهين” فلبى دعوتهم على غداء بحضور ممثل عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ بلال المنلا وممثليين عن الحزب التقدمي الاشتراكي وعن الحزب الديمقراطي وشخصيات سياسية وإعلامية وعدد من مشايخ ووجهاء من العشائر العربية في لبنان .
وبعد كلمة لآل”شاهين” رحبوا فيها بالضيوف وبالنائب محمد سليمان وأكدوا فيها على محبتهم لكل لقاء جامع وكل مناسبة تجمع الخير والفرح .
النائب محمد سليمان ألقى كلمة هنأ فيها أصحاب الفرح وتمنى ان تعود ايام الافراح لكل اللبنانيين الذين أصبحوا اليوم يعيشون اصعب أيامهم خصوصاً في ظل هذه الضائقة الأقتصادية والمعيشية الصعبة ومع فقدان بعض السلع الضرورية والحديث عن رفع الدعم عن بعضها .
وتمنى سليمان بأن يحمل الأسبوع المقبل بصيص أمل للبنانيين وأن تلتقي القوى السياسية على مصلحة واحدة هي خدمة المواطن وحماية الوطن وان تلاقي الجهود الذي يبذلها الرئيس الحريري النجاح والنوايا الصادقة من الجميع .
ومن بعدها انتقل سليمان الى دارة آل “غصن” بحضور عائلة الشهيد “حسن غصن” ونقل سليمان تحيات الرئيس الحريري لهم ولمواقفهم الوطنية ووأدهم للفتنة .
وختم سليمان زيارته لخلدة عند عشيرة”العجول” معزياً بوفاة فقيدهم “صالح عوض”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *