Loading

wait a moment

No data available!

سعيد: لم يعد جائزًا استمرار عون بمنصبه

رأى النائب السابق فارس سعيد في حديث عبر قناة الـ “mtv” ان “الكارثة الحقيقية تكمن في استخفاف المنظومة بمجريات الامور، فهي لم تقم بما يلزم لمنع اندلاع حريق كالذي اندلع بالامس”.
وقال: “لقد جعلوا الناس يفقدون الأمل بعد هذا الحريق، وهناك استخفاف باللبناني لانه بعد كارثة 4 آب وما نتج عنها كان من المفترض اتخاذ اجراءات اكثر صرامة لمنع تكرار ما شهدناه بالامس”

وعن عدم تحرك الشارع بعد 4 آب و10 ايلول، اعتبر أن “حصلت عملية تجويف من قبل الافرقاء السياسيين ولم يكن هناك ترتيب للاولويات من قبل من تظاهر وثار، والفراغ يجعل كما يقول المثل “المال السائب بعلم على الحرام”.
وعن دعوته عون للاستقالة، قال: “لقد صوّر الرئيس عون وكأنه أسطورة من قبل من اتى به الى السلطة، وبالتالي لم يعد جائزا استمراره بمنصبه خصوصا بعدم تحميله تداعيات ما حصل، وانا اريد استقالة السلطة بأجمعها وليس فقط الرئيس عون”.
وعن العقوبات الاميركية بحق الوزيرين فنيانوس وخليل، اعتبر أن هذه العقوبات “طالت رمزين اساسيين فرنجية وبري”، لافتا الى أن “مالية حزب الله هي من خارج الدولة كما قال نصرالله، والعقوبات بينت أن الوزيرين سهلا اعمال الحزب”.
وسأل: “هل يمكن ان تطال هذه العقوبات فروع الوزيرين اي كل من يمت بصلة قرابة وما شابه؟”.
وشدد سعيد على أن “البلد بكامله يدفع ثمن ما فعله “حزب الله” ولا أظن أنّ هناك مخرجاً قانونياً للعقوبات الأميركية إنّما المخرج سياسي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *