Loading

wait a moment

No data available!

“مصالحة بين آل الدهيبي وآل العلي برعاية الرئيس سعد الحريري.

أنا والخبر

اقيم صباح اليوم السبت مصالحة بين عائلة “آل الدهيبي من المنية و”آل العلي _ من الفوار بقاعة مسجد الفوار، برعاية دولة الرئيس سعد الدين الحريري وبمساع خيرة من العميد كرم مراد ولجان الصلح، في حضور سعادة النواب ” محمد سليمان و عثمان علم دين ” عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور معتز زريقة، منسق عام عكار في تيار المستقبل المحامي خالد طه منسق تيار المستقبل في المنية الدكتو خليل الغزاوي، ورئيس اتحاد بلديات المنية رئيس بلدية دير عمار الحاج خالد الدهيبي، رئيس بلدية برج اليهودية عامر العويك، عشائر وادي خالد ممثلة بالشيخ علي، عشائر الفوار ممثلة بالشيخ خضر، ولجنة صلح المنية ممثلةبمساحة الشيخ فايز سيف وحشد من فعاليات المنطقتين علماء دين وأمنين.

جلسة الصلح بدأت بالكورة بمساعي كان على رأسها الشيخ رياض ضاهر ابو زيدان الذي عمل على التوقيف بين عشائر العرب والشيخ خضر من جهة ومع العميد كرم مراد من جهة ثانية.

وتحدث الشيخ رياض ضاهر في كلمته عن شيم أخلاق اهل الصلح والمتصالحين، معلنا رد الدية ولاء العشائر بالدم لدولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري.

واكدت الكلمات ايضا ً في خلال اللقاء عن أهمية “الابتعاد عن الخلافات والتمسك بحقوق الجبرة، والحد من المشاكل في هذه الأوقات العصبية التي نعيشها”، شاكرة كل من ساعد على حلفة الصلح كما شكرت ايضا” كل من احتضن المتخاصمين

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *