Loading

wait a moment

No data available!

عراجي في لقاء لـ”شباب المستقبل”-البقاع الأوسط: الفريق الآخر يعلم أن الحريري ضمانة لمنع انهيار البلد

اقامت مصلحة الشباب في منسقية “تيار المستقبل” في البقاع الأوسط، لقاء في مقر المنسقية في تعنايل، حضره عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي وأعضاء المكتب السياسي: وسام شبلي، نوال مدللي ووسام ترشيشي، منسق عام البقاع الاوسط سعيد ياسين، منسق عام مصلحة الشباب محمد سعد، وكوادر مصلحة الشباب واعضاء من مجلس المنسقية. 

عراجي

وتحدث عراجي عن الأوضاع السياسية والاقتصادية الدقيقة التي يمرّ بها لبنان، لافتاً الى “الجهود الجبارة التي يقوم بها الرئيس سعد الحريري في حكومته،وان قراراته تصب دائماً في مصلحة البلد، وأن الفريق الآخر يعلم تماماً أنه ضمانة لمنع انهيار البلد”.

ياسين

وعبر ياسين عن “دعمه الكبير للشباب وتطلعاتهم في جميع خطواتهم ونشاطاتهم لأنهم عصب التيار”، مشدداً “على ضرورة استكمال المسيرة جنباً الى جنب بالرغم من الظروف الصعبة، وبأن أبواب المنسقية ستبقى مفتوحة دائماً أمام الشباب للمساعدة والدعم”.

وقال” انا سعيد جداً لأنني أرى وجوهاً شابة جديدة وهذا ما يدل على ديناميكية العمل وما نتطلع اليه باستقطابنا لشباب وشابات يحلمون ببناء هذا الوطن”.

سعد 

ولفت سعد الى أن هدف مصلحة الشباب هي أن تتسم نشاطاتها بالعمل الاجتماعي التوعوي لبناء مجتمع أفضل للشباب. وتطرق الى تحضيرات “المؤتمر الشبابي السنوي التاسع” الذي سيعقد في آب القادم، وعن أهميته وضرورة المشاركة الكثيفة.

دلي 

وفي الختام، تحدث منسق مصلحة الشباب في منسقية البقاع الأوسط وسيم دلي، الذي تم تعيينه خلفاً لجود دني، فشكر كل الداعمين لمسيرة مصلحة الشباب، واعداً بمرحلة مثمرة بالنشاطات والعمل الدؤوب في البقاع الأوسط وكل لبنان”.

ت
ت
ا
ت
ا
ت
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *