Loading

wait a moment

No data available!

حبيش يجري اتصالات مكثفة بعد حادثة وادي خالد ويدعو الى الحكمة والتهدئة


تابع عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش حادثة وادي خالد.

واجرى اتصالات عدة لتهدئة الوضع ابرزها على الصعيد الرسمي مع الرئيس سعد الحريري ومع وزيرة الدفاع زينة عكر ومع مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ومع عدد من المسؤولين العسكريين كما تابع الموضوع مع النائب محمد سليمان و عدد من فعاليات وادي خالد.

هذا وقد اسف حبيش لما جرى، وقال: “ان ابناء وادي خالد هم ابناء المؤسسة العسكرية والمؤسسات الامنية، وما جرى مؤسف للغاية خصوصا انهم في اشد الظروف صعوبة وهم من حرموا من الجنسية اللبنانية لعقود ولم يتمردوا على دولتهم او جيشهم او قواهم الأمنية”.

وتابع حبيش نرجو من القيمين على المؤسسة العسكرية التي نجل ونحترم ان تشعر بوضع اهالي الوادي وعكار عموما وما يتعرضون له من ضائقة معيشية في هذه الظروف الصعبة، وان يطبق القانون دون اللجوء الى القسوة، لان الناس لم تعد تحتمل ازمات متتالية، وابناء الوادي وابناء عكار هم السند والحصن والعتاد والعديد لقوانا الامنية كانوا وما زالوا وسيبقون .

وإذ طلب “الرحمة للشهيد لؤي الصاطم”، تمنى الشفاء العاجل للجرحى، داعيا الجميع الى التهدئة والى ان يشيع الشهيد نهار الغد بجو من الهدوء والمسؤولية وان لا يلجأ أحد الى ردات فعل تسيء الى المنطقة وابنائها .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *