Loading

wait a moment

No data available!

علّوش: رئيس البلاد خسر صفة الرئيس الجامع ولا يمكن تحييده عن باسيل

رأى القيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش أن “المدخل الأساسي للإنقاذ يكون عبر تأمين الثقب الأسود المالي لتوقيف الانهيار وطالما الخطة الاقتصادية لا تتضمن إدخال أموال جديدة الى السوق اللبنانية أو Fresh Money ستبقى الفجوة المالية موجودة ولن يسدّها الهيركات”.

واعتبر علّوش، في حديث الى إذاعة “صوت كلّ لبنان”، أن تحرير سعر صرف الليرة سيكون كارثياً على الناس، داعياً إلى “ولوج الإصلاحات من بوابة الإدارة السيّئة جدّاً لملف الكهرباء”.

وعن المسؤولية التي تقع على عاتق حاكم مصرف لبنان في ما آلت إليه الأوضاع المالية، قال علّوش: “الحاكم ليس مسؤولاً، وعندما بات حزب الله غير مستفيد من المصارف في لبنان أصبح الحاكم والمصارف كبش محرقة”، معتبراً أن “رئيس البلاد خسر صفة الرئيس الجامع، ولا يمكن تحييده عن النائب جبران باسيل”، لافتاً إلى أن “المعارضة اليوم لا تزال عشوائية وعليها أن تشكل مشروعاً بديلاً للمشروع الموجود في السلطة”، متمنياً “أن تكون الجرة قد كسرت بين الرئيس سعد الحريري والعهد لأن التجربة أثبتت ألا خير من العلاقة بهذا العهد”.

واستبعد علّوش مشاركة الحريري في لقاء بعبدا، قائلاً: “إذا تم التوافق على الحضور فسيكون من خلال ممثل لكتلة المستقبل النيابية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *