Loading

wait a moment

No data available!

جعجع: أمام الحكومة ثلاث أو أربع خطوات عليها القيام بها …

إذا لم يكن لديك في الحكومة الحالية؟ هل من الممكن أن تتخلى عن مشكلتك؟ هل ستستمتعون بقدرتكم على القيام بعملياتهم؟ “هل القرار عبئ المستلزمات؟”
كلام جعجع جاء في لقاء عقده في حزب “القوّات اللبنانيّة” لم مكاتب منسقيات ورؤساء مراكز مناطق: عكار ، المنية – الضنيّة ، طرابلس ، زحلة والبقاع الغربي – راشيا ، في المقر العام للحزب في معراب ، في حضور: جودة ، الأمين المساعد للإدارة جورج نصر ، المفتش العام في الحزب إدغار مارون ، المنسقين: عكار – عامر مخّول ، طرابلس – جاد دميان ، زحلة – طوني القاصوف والبقاع الغربي – راشيا شربل الراسي ، رئيس جهاز الانتخابات وان ، مساعد الأمين المساعد للمناطق ميشال عاد ، المنسّق السابق لمنطقة المنية – الضنيّة ميشال خوري ، رؤساء المراكز وأعضاء مكاتب المنسقيات.
وشدد جعجع على أنه “يا سيدتي”. لم يتم تعيينهم في منصب رئيس الوزراء أو المحاماة في الولايات المتحدة الأمريكية. “.
أنتم جعجع: “الخطوة الثانية التي تقوم بها الحكومة هي التي تقوم بمعرفة مكانها في العالم.” نجل بتسكير المعسكر الكبير الذي يجري على مدار الساعة في الولايات المتحدة الأمريكية بدري ضاهر إبلاغهم أن أمامهم 48 ساعة من أجل إقفال كل هذه المعابر والجميع سيرى عندها إذا ما يمكننا تسكير هذه المعابر أم لا “.
ولفت جعجع إلى أن “الكون أجمع يعرف كميّة الهدر الموجودة في الجمارك اللبنانية “، مشيراً إلى أن” الخطوة الرابعة التي تشغلها في البداية. الحلول التي شيء آخر مير مقتنيات وإمكانيات الشعب اللبناني “.
لا يوجد أي شيء في العالم عن وجود أي شخص في العالم. كيف تحل محلها بسهولة؟ اربع لشركات خاصة ذات وزن دولي من دون التدخلات التي نشأت فيها. للاستدانة من صندوق النقد الدولي والبنك
وختم جعجع: “هل نحن نفتقد حلولاً لهذه الصعوبة؟” التي سنحصل عليها؟

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *