Loading

wait a moment

No data available!

توزيع مساعدات “خلف الحبتور” مستمر في عكّار لليوم الثاني على التوالي

تستمر مجموعة خلف الحبتور في حملتها التي تحمل عنوان “معايدة فقراء لبنان” لليوم الثاني على التوالي والتي تستمر عشرة أيام. وفي هذا الصدد استمرت عملية توزيع المساعدات الإنسانية والحصص الغذائية لأهالي المنطقة في باحة مستشفى خلف الحبتور في حرار.

مشمش
بعد المستشفى انتقل وفد مجموعة خلف الحبتور والمؤلف من السيدة نورا بدوي المديرة الإعلامية للمجموعة والسيد هادي القاضي المستشار القانوني للمجموعة ورئيس مجلس إدارة مستشفى خلف الحبتور الدكتور ربيع الصمد، إلى بلدة مشمش لتوزيع حصص غذائية للمحتاجين من أهالي البلدة، وذلك بتوجيهات من رجل الأعمال السيد خلف الحبتور.

وكانت كلمة لرئيس بلدية مشمش الحاج محمد علي بري، الذي شكر باسم المجلس البلدي والأهالي “الرجل الكبير والغالي على قلوب اللبنانيين السيد خلف الحبتور رجل الخير والعطاء والذي يدعم أهله وأحبابه في مشمش وكل عكار”.

أضاف: “شكرًا للسيدة نورا والسيد هادي وللدكتور ربيع الصمد والأخ حسن شندب وأهلًا ومرحبًا بكم في بلدكم”.

فنيدق
واستمكلت عملية التوزيع في بلدة فنيدق حيث ومن هناك، المديرة الإعلامية للمجموعة السيدة نورا بدوي قالت للمناسبة “هذه الإلتفاتة من السيد خلف الحبتور إلى بلدة فنيدق وهي لن تكون الأخيرة. لنا هنا في منطقتكم مستشفى تلبّي الحاجات الصحية لأهالي عكّار خصوصًا في منطقة جرد القيطع، وهي من مساعدات السيد خلف الحبتور لأهالي المنطقة”.

أما رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبدالحي فردّ بكلمة وأعرب عن شكره للسيد خلف الحبتور :”على مساعداته وشعوره الإنساني .. ويا ليت كل أصحاب المليارات يشعرون مثله بالناس والفقراء فعوّض الله عليه وبارك الله به”.

تحرير: مايز عبيد
تصوير: خالد الرفاعي
المصدر: أنا والخبر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *