Loading

wait a moment

No data available!

لبنان يطلق العد التنازلي لمواجهة تركمانستان بتصفيات اسيا والمونديال

أطلق الاتحاد اللبناني لكرة القدم العد التنازلي لمباراة لبنان وتركمانستان، في المرحلة الثالثة (الثانية للبنان) من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، والتي تقام عند الساعة 19.00من مساء الخميس 10 تشرين الأول على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.
وكان لبنان خسر مباراته الأولى خارج أرضه أمام كوريا الشمالية في بيونغ يانغ 0-2.
ويعقد المؤتمر الصحافي التقليدي الخاص بالمباراة، ظهر الاربعاء المقبل في فندق “جفينور روتانا” – الحمرا.
وأفسح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الروماني ليفيو تشيبوتاريو المجال أمام المهاجم باسل جرادي والمدافع جوان العمري الالتحاق بالتشكيلة، بعد تقديم اللاعبين كتابين تضمنا رغبتهما المشاركة مع المنتخب، بعدما تخلفا عن المشاركة في المباراة الاولى.

ويتجمع اللاعبون بعد الانتهاء من مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 60، في عطلة نهاية هذا الاسبوع، وينتظرون التحاق زملائهم المحترفين في الخارج.
وحدد الاتحاد أسعار تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة، وتتراوح بين 100 الف ليرة للمنصة الرسمية و25 الف ليرة للدرجة الأولى وخمسة آلاف ليرة للمدرجات العادية.
وتطرح التذاكر للبيع اعتبارا من الاثنين النقبا في مقر الاتحاد في فردان، بين الساعة 9.00 صباحا و16.00 بعد الظهر.
ويتطلع المنتخب لتحقيق الفوز وإعادة تصويب المسار في مشواره بالتصفيات، قبل الانتقال الى كولومبو في سري لانكا حيث يحل ضيفا على الاخيرة يوم الثلاثاء في 15 منه في الجولة الرابعة. المصدر:  (موقع اللواء)

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *