Loading

wait a moment

No data available!

كيف علّقت رغد صدام حسين على التظاهرات ‘الدموية’ في العراق؟

علقت رغد صدام حسين أمس الأربعاء على التظاهرات الدموية المطالبة بإقالة الحكومة العراقية.

وقالت في تغريدة على حسابها عبر ‘تويتر’: ‘معكم كل العراق أيها الأبطال الصناديد، رحم الله شهدائنا،ها أنتم تسطرون ملاحم البطولة كما عهدناكم’.

وأضافت: ‘أنتم نسل أبطال القادسية أهل العراق شيعة وسنة وأكراد في الناصرية، الكوت، العمارة، البصرة، وديالى، وبغداد وكل ضواحيها، وكل العراق باذن الله’.

“إن ينصركم الله فلا غالب لكم ” معكم كل العراق ايها الابطال الصناديد رحم الله شهدائناها أنتم تسطرون ملاحم البطولة كما عهدناكم أنتم نسل أبطال القادسية أهل العراق شيعة وسنة وأكراد في الناصرية الكوت العمارة البصرة و ديالى وبغداد وكل ضواحيها وكل العراق باذن الله-رغد صدّام حسين pic.twitter.com/NJXXLsFJS7— رغد صدام حسين (@RghadSaddam) October 2, 2019

وارتفعت حصيلة تظاهرات العراقيين التي اندلعت منذ أمس الثلاثاء في بعض المدن العراقية واتسعت اليوم لعدد كبير من المناطق إلى 7 قتلى وذلك وفق حصيلة عراقية أولية حيث أعلنت مصادر طبية اليوم الأربعاء في محافظة ذي قار عن مقتل 4 أشخاص بينهم أحد رجال الشرطة.

وأعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، صباح اليوم الخميس، حظر التجول في بغداد اعتبارا من الخامسة من صباح اليوم الخميس حتى إشعار

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *