Loading

wait a moment

No data available!

تعليق ناري من علوش على كلام عون… ‘لديه 11 وزيراً’

قال القيادي في تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش: ‘صحيح أن هناك أزمة إقتصادية في البلد، ولكن الرئيس سعد الحريري ليس هو المسؤول عنها، لأنها في الأساس هي نتيجة تراكمات هذا الوضع السياسي والأمني القائم، ومغامرات حزب الله الذي تعيشه الدولة منذ تأسيسه، وهو المعطل لقيام الدولة المركزية’.

واستبعد علوش في حديث الى ‘الأنباء’، ‘وقوف حزب الله خلف ما جرى يوم الاحد، فإذا كان أفق هذا العمل يتمحور من خلال الضغط على المصارف اللبنانية لتخفيف العقوبات الأميركية عن إيران، فعندها يمكن أن نتوقع عقوبات على لبنان أيضاً’.

وأكد أن ‘كل المعطيات تشير الى وجود تهريب العملات الصعبة خاصة الدولار الى الداخل السوري وبكميات كبيرة بلغت 7 مليار دولار أميركي. ولكن هذا وحده لايكفي لضرب الإقتصاد، أما السبب الرئيسي فهو الوضع الأمني وما أشار إليه عن حزب الله’.

وتعليقا على كلام الرئيس ميشال عون من نيويورك، بأن ليس لديه علم بما جرى في لبنان أثناء سفره الى نيويورك، رأى علوش أن ‘رئيس الجمهورية يريد أن يتنصل من المسؤولية ويحملها الى الرئيس الحريري، متناسياً أن لديه 11 وزيراً في الحكومة ويمسكون بالملفات الأكثر حساسية وخاصة ملف الطاقة الذي هو بعهدة فريقه من عشر سنوات’

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *