Loading

wait a moment

No data available!

سليمان: لخطة عملية تحمي المواطن والأسواق من التلاعب

بدعوة من السيد أحمد عباس تفقد عضو كتلة تيار المستقبل النائب محمد سليمان مشروع أوتيل نبع الشوح الذي يقع في أعالي جبال عكار العتيقة .

بداية الجولة كانت كلمة ترحبية من الحاج عباس عباس”أبو علي” رحب فيها بالنائب سليمان وبالحضور شارحاً مميزات هذه المنطقة وقيمتها السياحية ومنتقداً غياب الدولة والوزارات المعنية عنها خصوصاً مع غياب شبكة الطرق والكهرباء والمياه عنها مطالباً بالعمل لوضعها على الخريطة السياحية. 

النائب محمد سليمان شكر صاحب الدعوة على هذا اللقاء الطيب في هذه المنطقة المميزة بطبيعتها وجمالها وناسها الطيبين الأوفياء أهالي عكار العتيقة.
 
وأسف سليمان لحالة التخبط التي تمر بها البلاد والشلل الأقتصادي والمالي الذي ضربت البلاد،  متأملاً أن يكون الأسبوع المقبل حاسم ل جهة حماية الأقتصاد والمحافظة على الأستقرار النقدي والمالي مثنياً على الحركة التي يقودها الرئيس الحريري وجولاته على الدول الداعمة للبنان مطالباً جميع القوى السياسية تحمل المسؤولية ووضع خطة عملية وأجرأت تحمي المواطن والأسواق من التلاعب. 

وعلى الصعيد الإنمائي وبعد جولة ميدانية على الطرق في نبع الشوح أعتبر سليمان أن معظم مناطقنا التي تعتمد على السياحة تعاني من غياب لشبكات الطرق فيها مشدداً على أهمية رصد ومتابعة كل هذه الطرق وتقديمها ل وزارة الأشغال ومتابعتها والعمل على أنجازها كما طالب وزارة السياحة بالعمل على متابعة وزيارة كل هذه المناطق ووضعها على الخريطة السياحية والعمل ل تحسين واقعها.

وفي الموضوع الزراعي وبعد جولةً على بعض بساتين التفاح في اعالي جرود عكار العتيقة كرر سليمان مطالبته وزارة الزراعة بالوقوف الى جانب المزارع خصوصاً أننا على أبواب قطاف موسم التفاح الذي يعتمد عليه معظم المزراعين في معظم بلدات جرود عكار وخاصة أصحاب الدخل المحدود الذين ينتظرون هذا الموسم بغية تجهيز الوقود والمونة لمواجهة برد للشتاء القارس. 

وختم اللقاء بغداء على شرف الحاضرين في مطعم نبع الشوح.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *