Loading

wait a moment

No data available!

الجومة تقلب الموازين.

أنا والخبر / احلام خليل

أقام رئيس محافظة لبنان الشمالي الأستاذ “لقمان الكردي” ابن بلدة الجومة العكارية إحتفالاً تخلّله غداء على شرف الأمين العام لتيار المستقبل الشيخ “أحمد الحريري” في دارته في البرج و كان هذا الإحتفال ناجحاً كما يبدو.
وقد أثبت الكردي أنّ بإمكانه قلب الموازين في الجومة بمساعدة أبنائها و بتضامنهم و تكاتفهم معاً فبهذا التضامن عادت المنطقة إلى المعادلة السياسية بعد الفراغ الذي طال بها و سيطر عليها وهي التي تعتبر منطقة العيش المشترك و القاعدة الشعبية لتيار المستقبل.

من هنا يرى متابعون للواقع العكاري وللصورة التي جسدها الكردي في هذا الحفل أنه رجل المرحلة القادمة و أن له شعبية واسعة ليس فقط في منطقته وإنما في كل منطقة من مناطق عكار و هذا سيدعمه في مسيرته.

و كيف لا و هو إبن مدرسة الشهيد “رفيق الحريري” والسائر على نهجه و قيمه و مبادئه فالكردي رجل المواقف و رجل الصلح يشارك في جميع المناسبات و خاصة في عكار نراه في الأفراح والأحزان كما أنّ أبوابه مفتوحة أمام الجميع دون إستثناء.

كل ذلك خلق صورة عند العكاريين بأن الكردي سيكون تسونامي الأعوام القادمة في العمل السياسي و سيكون الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها تيار المستقبل في عكار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *