Loading

wait a moment

No data available!

تحرّك نحو باحة معتقل الخيام… ‘لن نسامح’

دعت ‘هيئة ممثلي الأسرى والمحررين’ الى إعتصام في باحة معتقل الخيام تنديداً بعودة القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري، وذلك يوم الاحد ١٥ ايلول ٢٠١٩ الساعة الثانية عشرة ظهراً .

وجاء في نص الدعوة الآتي: ‘يبقى الخيام الشاهد على إجرامهم، والزنازين وغرف التعذيب، والسياط لازالت تحفر في صدور وضهور المقاومين والمناضلين، والعملاء المأجورين’.

وأضافت: ‘ لازالت أسماؤهم ووجوهم عاراً على مدى التاريخ وكل الوطن يصرخ، لن ننسى ولن نسامح، والعملاء لا دين لهم ولا طائفة’.

وتابعت الدعوة: ‘ ياأهلنا، يا أسرانا في الخيام وفلسطين وانصار وعتليت، يا أحرار الوطن، قوموا ولبوا النداء الى الإعتصام في معتقل الخيام تنديداً بعودة العميل الصهيوني عامر الياس الفاخوري الى لبنان، صوتكم وحضوركم هو الموقف الصارخ من أجل الإعلان عن الرفض لعودة العملاء بدون عقاب’.

وعلم ‘ليبانون ديبايت’ في وقتٍ سابق، أن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس سطّر مذكرة توقيف بحق القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري.

وكانت قد أشارت مصادر امنية لـ ‘ليبانون ديبايت’، أنّ الامن العام اللبناني اوقف القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري منذ عدّة ايام في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، ولا يزال موقوفًا لغاية اليوم حيث يخضع للتحقيق بخلاف ما يتم تداوله عن دخوله الى لبنان من دون توقيفه

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *