Loading

wait a moment

No data available!

البعريني في اختتام مهرجان “فنيدق – القموعة السياحي” الرياضي: الأولوية الآن لتثبيت الإستقرار الداخلي

أنا والخبر / علي زكريا

أكّد عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني أننا “مع الدولة واليوم أكثر من أي وقت مضى يجب الإلتفاف حولها كخيار وحيد عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية التي تحمي لبنان واللبنانيين”.

وخلال المشاركة في حفل اختتام مهرجان “فنيدق – القموعة” السياحي الرياضي اعتبر البعريني أن ” الأحداث الأخيرة والتطورات خطفت الأنظار باتجاه الجنوب، وفي هذا الوقت ودائمًا نؤكد أن “الدولة هي الملجأ الوحيد لكل لبناني يبحث عن الأمن والإستقرار في وطنه”.

وإذ اعتبر البعريني أن الأولوية الآن “لاجتياز القطوع الأمني وللإستقرار الداخلي ولدعم جهود الرئيس سعد الحريري في حفظ وتثبيت هذا الإستقرار وتحصين الوضع الداخلي والتماسك الوطني” شدد على أننا “لنا حقوق كثيرة وبعضها بسيط جدًا ولا يتم الإهتمام بها وستكون لنا كلمة فصل فيها ريثما ينتهي هذا القطوع على خير إن شاء الله”. كما أكد البعريني أن ” كل حبة تراب من تراب القموعة غالية علينا”.

عبدالحي
كذلك تحدث رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبدالحي ورحّب بكل الحضور وكل من زار القموعة وشاركها عرسها ومهرجانها وأكّد العمل “لتكون القموعة قبلة السياح اللبنانيين والعرب أيضًا”.

عمر عائشة
بينما كانت كلمة للمختار عمر عائشة رئيس نادي رياضيو عكار المنظم للمهرجان باسم النادي، شكر فيها كل الداعمين والمساهمين وكل من شارك وأكّد أن ” المهرجان سيستمر كل سنة بفعالية أكبر ووتيرة أفضل”.

حضر الحفل الختامي منسق عام تيار العزم في عكّار الدكتور هيثم عزالدين ممثلًا دولة الرئيس نجيب ميقاتي، ممثلين عن النائب وهبي قاطيشه، ممثل عن النائب السابق وجيه البعريني، ممثل عن منسق تيار المستقبل خالد طه الأستاذ وليد مصطفى، النقيب طارق حمود ممثل عن العميد كرم مراد، النقيب عمر السيد، رئيس نادي رياضييو عكار المختار عمر عائشة ومخاتير فنيدق وفاعليات سياسية وحزبية ودينية وأمنية وبلدية و اختيارية واجتماعية مختلفة.

وتخلّل النهار الأخير من المهرجان سباقات وألعاب وعروضات كشفية ورياضية، ووصلات إنشادية والعديد من الفقرات الترفيهية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *