Loading

wait a moment

No data available!

أسف نائب رئيس مجموعة العمل الاميركية من اجل لبنان، نجاد عصام فارس، خلال لقاء تكريمي اقامه لاعلاميي عكار في دارته ببرمانا

بحضور العميد المتقاعد وليم مجلي، للأوضاع المأزومة التي وصل إليها لبنان نتيجة الفراغ وعدم التفاهم بين سائر الأقطاب السياسية في البلاد حيث يقع المواطن ضحية هذا الإهمال والتقصير وعدم تحمل المسؤولية في قيادة البلاد إلى بر الأمان”.

واستهل فارس اللقاء بتحية محبة من والده دولة الرئيس عصام فارس، وأكد أن لبنان هو من أجمل بلدان العالم، لكنه بحاجة إلى فرصة ذهبية لإعادة الأمن والاستقرار والازدهار إلى ربوعه.
وتطرق الى اللقاءات التي اجرتها مجموعة العمل الاميركية من اجل لبنان،خلال هذه الفترة، واكد بان المجموعة تحظى بثقة الجميع وهي تعمل بالتنسيق مع الجميع بما يخدم قضايا لبنان الاساسية وتطوره ونموه واستقراره.

وابدى اسفه بازاء الاوضاع السلبية جدا المخيمة حاليا على المناخ اللبناني العام السياسي والاقتصادي والمالي،لا سيما لجهة ما يجري في الجنوب وتداعياته على المشهد العام للبلاد .
لكنه لفت الى ما تشهده الفنادق والمؤسسات السياحية من مقاهي ومطاعم والاسواق والمهرجانات في العديد من المناطق، على الرغم من هذا الواقع المازوم ،(واصفا لبنان ب”بلد العجايب”)، ما يعني بان ثقافة الحياة وحب الفرح متأصلان باللبنانيين عموما وقد ان الاوان لان يستريح الشعب اللبناني الذي في حال تامنت له ظروف الاستقرار والامن لتمكن من النهوض خلال سنتين فقط .
مشددا على اهمية انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة باسرع وقت وخلال الشهور ال 4 القادمة كي يتمكن لبنان من ترميم هيكل الدولة والمؤسسات الشرعية لبناء مداميك التعافي والنهوض.

من ثم، جرى نقاش بينه وبين الاعلاميين حول التحديات التي تواجه منطقة الشمال وعكار خاصة وكيف السبيل إلى معالجة قضاياها.

بعد ذلك،اولم فارس على شرف الاعلاميين ومؤكدا أن الأمل موجود بولادة لبنان من جديد، وسيبقى على خطى والده بالعمل الخدماتي ومد جسر التواصل والحوار بين الجميع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *