Loading

wait a moment

No data available!

علي طليس: “إقرار البطاقة التمويلية هو مشروع مهم وملحّ

إعتبر عضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى السابق علي طليس أن “إقرار البطاقة التمويلية هو مشروع مهم وملحّ في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاقتصادية القاسية التي تمر بها البلاد؛ وتضغط على المواطن بشكل كبير”، وأشار إلى أن “المطلوب أن لا تكون هذه البطاقة “رشوة إنتخابية” وألّا تكون حصة أبناء عكار منها ما يتبقى بعد التوزيع على باقي المناطق، كما كان يحصل في السابق في التعامل مع أي تقديمات عبر الدولة”.

وتساءل طليس عن دور المرجعيات العكارية على اختلافها في هذه الظروف وقال:”أين دور القيادات السياسية في عكار ونواب المنطقة؟ ولماذا لا نرى هذه القيادات
التي احتكرت تمثيل عكار لسنوات، تقف إلى جانب عكار وأهلها في مثل هذه الظروف الصعبة؟. وإذا لم يقفوا إلى جانب الناس اليوم فمتى يقفون؟ وهل هم مسؤولون عن مصالح من انتخبهم أم العكس؟”.

وإذ شكر طليس قيادة الجيش اللبناني على تجاوبها مع النداءات في مسألة البنزين والمازوت، أشار إلى أن “عكار تعاني منذ أيام من عدم وصول حصتها من المحروقات إلى المحطات والشركات الموزعة ترفض توصيلها وتطالب أصحاب المحطات باستلامها شخصيًا وحمايتها. ونحن في عكار إذ نقدّر للقوى الأمنية على اختلافها وعلى رأسها الجيش اللبناني؛ الدور الهام في حماية لبنان وأمنه واستقراره، فإننا ندعوهم اليوم باسم العكاريين إلى حل هذه المسألة وإراحة أهلنا في عكار”.

وختم طليس “نأسف لأن كل ما يحصل مردّه إلى أن المسؤول غير مسؤول والشعب متروك وسط الإنهيار الذي صنعه من يفترض أنهم مسؤولون عن الناس ومصالحهم”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *