Loading

wait a moment

No data available!

حقائق جديدة عن عائلة الأسد ينشرها فراس رفعت الأسد

بعد سلسلة الحقائق التي نشرها “فراس الأسد” ابن “رفعت الأسد” شقيق رأس النظام الأسبق “حافظ الأسد” ، يبدو واضحاً بأن الأمور ستأخذ منحى جديداً في النظرة العامة إلى هذه العائلة، ومن مؤيديها وأبناء طائفتها أنفسهم.

إذ كشف فراس الأسد ابن عم رأس النظام السوري “بشار الأسد” جزءاً جديداً من جـ.رائم الأخير ونظامه بحق الشعب السوري، ورفع الستار عن الفـ.ساد الذي يجري في المناطق الموالية.

وفي منشور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، قال فراس واصفاً نظام الأسد وتحديداً ابن عمه: “لا أحد أيها المجانين، لا أحد يقـ.اتل شعبه لأنه طالب بالحرية! لا أحد أيها المجانين يبيع وطن آبائه وأجداده للأجنبي من أجل كرسي سوف يقوم عنه عاجلاً أم آجلاً مهما امتد به الزمن”.

وتابع بقوله: “لا أحد أيها المجانين يقـ.تل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يغتصب النساء في السجون، أيها المجنون، أيها المجنون، لا أحد يغتصب النساء في السجون!”، في إشارة منه إلى الممارسات الرهيبة التي ارتكبها نظام الأسد بحق الشعب السوري منذ اندلاع الثورة السورية.

كما تابع قائلاً: “لا أحد أيها المجانين يقلد الصهاينة فيحرم شعبه من بيوتهم وأملاكهم وأرزاقهم ويشردهم في أصقاع الأرض، لا أحد أيها المجانين يضع شعبه على طريق التنافر والتناحر والاقتتال! لا أحد أيها المجانين يعتقل أصحاب الرأي ويجعل منهم لعبة يتسلى بها هذا الوحش أو ذاك، لا أحد أيها المجانين يختطف طفلة رضيعة عقاباً لأبيها!”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *