Loading

wait a moment

No data available!

اسرائيل تطلق قنابل مضيئة في أجواء شبعا قامت القوات الاسرائيلية المتمركزة في موقع رويسات العلم داخل مزارع شبعا مساء اليوم الاثنين، بإطلاق قنابل مضيئة عدة في أجواء تله سدانه وبركة النقار ومحلة البيادر، خراج بلدة شبعا

.

كما سُمع دوي عدة انفجارات داخل المزارع.

واعلن الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، ان ‘الجيش الاسرائيلي اشتبه باشخاص قرب حدود مزارع شبعا ولهذا السبب تم اطلاق القنابل الضوئية’.

وسقطت طائرتا استطلاع قرب مبنى الإعلام المركزي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية فجر الأحد.

وعلّق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، على سقوط طائرتين مسيّرتين إسرائيليتين في منطقة معوّض بالضاحية الجنوبية، مؤكداً، أنّ ما حدث ‘خطير جداً والموقف يجب أن يكون على مستوى الحدث’.

وشرح نصرالله خلال كلمته في مهرجان التحرير الثاني ‘سياج الوطن’ في بلدة العين البقاعية، أنّ ‘الطائرة المسيرة التي دخلت سماء الضاحية فجراً هي عسكرية، وكانت الطائرة الأولى هي استطلاع وحلقت على ارتفاع منخفض لإعطاء صورة دقيقة للهدف’.

ونفى نصرالله قيام حزب الله بإسقاط الطائرة، موضحًا، أنّ ‘بعض الشبان رشقوها بالحجارة قبل أن تقع’، لافتاً، الى أنّ ‘ما حصل هو هجوم بطائرة مسيرة انتحارية على هدف في الضاحية الجنوبية لبيروت’.

كما شنت إسرائيل، فجر اليوم الاثنين، عدة غارات على مواقع للجبهة الشعبية الفلسطينية – القيادة العامة في منطقة قوسايا في البقاع على القرب من الحدود السورية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *