Loading

wait a moment

No data available!

اين الدولة مما يحصل في بحيرة عيون السمك

على الرغم من كل الشكاوي و الصرخات التي اطلقها اهالي وابناء منطقة عيون السمك الى الجهات المعنية في الدولة من وزارات وبلديات، ودعوتهم لها من اجل التحرك بشكل جدي وفوري لحماية بحيرة عيون السمك، ورفع التلوث الكبير اللاحق بها جراء النفايات المتروكة على وجه المياه.. الا ان احدا من المسؤولين لم يتحرك او حتى يبادر لزيارة المكان والاطلاع على حجم هذه الكارثة البيئية الكبرى .

فالبحيرة باتت في خطر حقيقي جراء هذه النفايات التي غطت على اختلاف اشكالها وانواعها واحجامها ما يقارب ٧٠ بالمئة من مساحة المياه داخل البحيرة.

قوارير مياه اكياس نيلون اطارات سيارات ، كرتون خشب حديد المينوم كل ما يخطر على البال من اسماء نفايات تجده حتما عائما على وجه المياه، هذا فضلا عن الطحالب والنباتات المائية التي تكتسح البحيرة بشكل كبير والتى تحولت مع النفايات الى شرك يعلق به الاسماك لتكون غذاء سهلا للأفاعي الوحيدة السعيدة بهذا المشهد المقزز.

ف لذلك ، نناشد دولة رئيس مجلس الوزراء السيد سعد الحريري و رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد الخير و نواب قضاء المنية – الضنية ( السيد سامي فتفت و عثمان علم الدين ) للتحرك فوراً ومتابعة القضية مع المعنية ووضح حد بيئي ونهائي لهذه المشكلة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *