Loading

wait a moment

No data available!

حمادة: جعجع قال كلمته.. وصار الوقت

شنّ عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب مروان حمادة هجوماً على عهد الرئيس ميشال عون بعد حادثة الإشكال المسلح في الجبل، مبدياً أسفه لما “آل إليه العهد من وضعية جعلت لبنان على شفير الإفلاس السياسي والاقتصادي”.

وقال حمادة، إنّ “هذا العهد يعيدنا إلى زمن عهد الوصاية السورية على لبنان”.

وفي تصريح له ضمن مقالٍ للصحفي وجدي العريضي في صحيفة “الشرق الأوسط”، أوضح حمادة أن “هناك خطاً بيانياً يمتدّ من قصر المهاجرين (في دمشق) إلى ميرنا الشالوحي (مركز التيار الوطني الحر) وصولاً إلى حارة حريك حيث الجميع يسير وفق أجندة حزب الله”.

وتساءل:”ماذا يريدون؟ وماذا يفعلون بهذا البلد؟ هل هم أمام حرب إلغائية جديدة تطال وليد جنبلاط والطائفة الدرزية ومصالحة الجبل؟”، مشدداً، على أنّ “هذه المصالحة ثابتة ومحصنة”.

وأضاف:”بالأمس القريب كان لرئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع موقف يحمل الكثير من الرجولة والوفاء، فمن زج به في السجن من قبل عهد الوصاية آنذاك يعلم علم اليقين ماذا يعني سيدة نجاة ثانية”.

وختم حمادة:”قال جعجع كلمته، وصار الوقت لأن تتحرك كل قوى 14 آذار ليس للدفاع فقط عن أحد أبرز رموزها وليد جنبلاط، بل دفاعاً عن لبنان وسيادته في وجه من يريد أن ينسف الطائف وينتقم من وليد جنبلاط ومن السياديين، ومن يريد زرع فتنة في الجبل”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *