Loading

wait a moment

No data available!

محفوظ دان الاعتداء على الميادين: لحماية الحرية الاعلامية

وطنية – اعلن رئيس “المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع” عبدالهادي محفوظ في بيان، ان “العدو الاسرائيلي يمعن في استهداف الاعلاميين والصحافيين. فهو يخشى حقيقة ممارساته الوحشية ازاء المدنيين وسياسات القتل والتهجير، فيما يدعي رئيس حكومته نتنياهو بأنه يخوض (حربا حضارية)، كما لو ان الحضارة تبرر قتل النساء والاطفال والمجازر”.
وقال:”بعد ان قتل العدو الاسرائيلي ما يزيد على 170 صحافيا في غزة، واستهدف عددا من الصحافيين والمصورين اللبنانيين على الحدود في أمكنة التغطية الاعلامية، ها هو يستهدف بالتدمير المكتب الصحافي لقناة الميادين في لبنان، متجاوزا كل الاعراف الدولية والمهنية بحماية القانون الدولي وشرعة حقوق الانسان والقوانين الدولية لحصانة الصحافة والاعلاميين والحق في الاعلام والاستعلام”.
وختم:” ان المجلس الوطني للاعلام متضامن مع قناة الميادين والمؤسسات الاعلامية اللبنانية كافة، ويدين الاعتداء الاسرائيلي عليها ويطالب الاتحاد الدولي للصحافة بالتضامن والاحتجاج، كما يأمل من مراجع الاعلام المرئي والمسموع والالكتروني في العالم حماية الحرية الاعلامية وتسليط الضوء على تدمير المدارس والمستشفيات والقصف العشوائي للمدنيين وتفسير ما يدعيه نتنياهو عن (الحرب الحضارية) الوحشية التي يخوضها”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *