Loading

wait a moment

No data available!

منسقية المنية في تيار المستقبل” ترد على الأقلام الصفراء

صدر عن منسقية المنية في تيار المستقبل البياني الآتي:
طالعتنا أقلام المواقع الصفراء اليوم بمقال تتحدث فيه عن نشوب خلاف بين منسقية المنية وعضو كتلة المستقبل النيابية سعادة النائب عثمان علم الدين، وقد ذهب الخيال بكاتب المقال الى أرض الأحلام بحديثه عن طرد النائب للمنسقية التي تمثّل والنّائب سويًّا دولة الرئيس سعد الحريري في المنطقة. 
ييدو أنّ ما ازعج البعض الدينامية والتفاعل الكبير الذي تقوم به المنسقية مؤخراً من أنشطة متسارعة ومتتالية ترتقي الى مستوى الظروف الاقتصادية والصحيّة الصعبة التي تعيشها منطقتنا الحبيبة، والتي تستهدف اصحاب الحاجة.
لقد أزعج هذا المشهد الأقلام المأجورة، فقاموا باستهداف المنسقية من خلال هذا الخبر المفبرك وكأنّا بأطفالٍ تمسك أقلامًا لتكتب، فلن ينتج عن تلك الكتابة الا “الشخبطة والخربشة”.
لذا نتوجه برسالة للبعض،إنّ  منسقية المنية تعمل لخدمة أبناء المدينة دون استثناء من دير عمار حتى حدود بحنين وسوف تستمر على هذا المنوال وعلى نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري.
فالمنسقية والنائب هما على موقف واحد في كل ملف وكل نشاط يتعلق بخدمة المواطن المناوي .
لذا فأي قرار ينفّذ، يتخذ مع المركزية في بيروت وبالتنسيق والتشاور مع كل من يدور في فلك تيار المستقبل في المنطقة.
وللأقلام المغرضة نقول، كفوا ألسنتكم وأيديكم عن اللعب في كرامات الناس، فالظروف اليوم ليست مناسبة لتنفيذ مآربكم الخاصة فأهل مدينتكم أولى بأن تقفوا الى جانبهم في هذه الظروف بدل الخوض في كلام لا طائل منه سوى بث الفتن والحقد والكراهية بين أبناء المنية عامة وبين أهل البيت الواحد خاصة.
فمهما رسمتم من أحلامِ يقظةٍ تتمنونها، فستبقى كذلك، وستبقى منسقية المنية تمد يدها للجميع وتقف الى جانب أهل المنية الادارية جميعا دون استثناء الى جانب سعادة النائب وكل من يؤمن بنهج الشهيد رفيق الحريري وبمسيرة الرئيس سعد الحريري.
انتهى البيان

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *